نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم مساعد بالاسم في جميع التخصصات
وزارة التربية والتعليم

قامت وزارة التربية والتعليم من الانتهاء من فرز وجمع جميع درجات الاختبار وتقييم التقدير العام لكل المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم، والإعلان عن النتيجة النهائية لجميع المحافظات في جميع التخصصات وذلك وفق ما تحتاجه من كل محافظة.

روابط هامة ولينك النتيجة  :

ويمكنك الحصول علي النتيجة عن طريق الاسم الموجود ببطاقة الرقم القومي الخاص بك، وأيضا معرفة معرفة الترتيب الأساسي والاحتياطي للمتقدمين.

وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بقبول كافة التظلمات ولمدة عشرة أيام من تاريخ ظهور النتيجة، وذلك لمن لم يدرج اسمه في كشوف النتيجة علي أن يتم الإعلان عن نتيجة التظلم فور التحقق من صحتها.

في حالة عدم تمكنك من الحصول علي النتيجة أو البحث عنها يمكنك التعرف علي شرح بالصور لطريقة البحث، بالتوفيق لجميع المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبى الله ونعم الوكيل عاوزه اعرف اﻻمتحانات دى كان ﻻزمتها ايه اللى بيحصل ده اسمه فشل

  2. والله عندك حق عيزين نقوم بثوره نحن وكل من اتظلم فى هذه المسابقه لكى ناخذ حقوقنا مش نقوم بتظلم ونوجع اعصبنا ونستنى الحرميه يرودنا حقوقنا لان لو كانت نتيتهم من البدايه الخير والعدل ما كانوش رضيوا بالتزوير واعطو لهم تعيين وتركوا القدامى

  3. لماذا تريدون من حكومة غير شرعية ان تستجيب لكم
    قتلوا اعتقلوا اغتصبوا يكرهون كل الشباب وكل العلماء
    والدليل على ذلك كل من فى السجون هم السباب والعلماء وكل البلطجية رؤساء ووزراء
    اطلبوا من الله عز وجل ان ينصر هذه البلد من العصابه اللى حاكمه
    البلد دى فيها خير كتير وحرميه كتير

  4. حسبنا الله ونعم الكيل
    شوف بقى يا وزير كم واحد مظلوم بيدعوا عليك يارب ينفعوك وسايط الناس اللى انت عينتهم
    لسه عيل عنده 20 سنه يتعين واحنا 34 ولسه منتظرين
    بصراحه منتهى العدل اتمنى يا وزير التربية ان ينفعك هؤلاء الناس امام الله وامام الاف الدعوات من المظلومين
    حسبنا الله ونعم الكيل اللهم عليك بمن ظلمنى

  5. يا خولنا انتم يتكلمو انفسكم دة مش انسان زينا تعب فى حياتة علشان يستمع لكم ما تتعبوش نفسكم اما تكتفوا بالدعوة علية وعلى كل انسان يريد ان لايعطى كل انسان حقة واما تقومو بثورة حقيقية مش زى الثورة الى فاتت التى لم تحدث اى تغيير قال اية قانون ومادة يضعوها وقت ما يحبو ويشلوها وقت ما يحبو نحن نعرف كثير من الناس تعين فى اماكن مرموقة بدون ما ياخذوا دكتوراة ولا يكون لديهم تقدير اصلا بل كانوا راسبين بس عندهم واسطة وقال مسلبقة يعملها رئيس جمهورية ويترك لتحديد مصيرها وزير حسبى اللة ونعم الوكيل

  6. انا كنت اعمل كمدرسة حاسب الى من 2005 حتى 2010 بتعاقد وفجاة بفسخ العقد باسباب خارجة عن إرادتى وحولت الرجوع الى عملى ولكن بدون جدوى مع انى حاصلة على بكالوريوس ومؤهل تربوى بتقدير مرتفع وتقدمت للمسابقة ولم يتم اختيارى حتى للامتحان ماذا افعل لاادرى

  7. ازاى واحد حاصل على 85 فى مجموع اللاختبارات اللغة والكميوتر والتربوى والتخصص لا يعين وهو الاجدر والاكثر تأهيلا ويعين من هم اقل منة ولا تتعدى نسبتهم فى مجموع الاختبار ال 30 درجة ، الامتحان التأهيلى هذا فى كل دول العالم يكون معيار اول للتحقق من مدى جاهزية وتأهيل المتقدم واثبات صدق جدارتة بالحصول على تقدير عالى فى المؤهل معتمد على الفهم وليس الغش والحفظ واخذ دروس عند دكاترة الجامعة ، ازاى واحد معاة دكتوراة يكون ترتيبة بعد واحد ليس معة سوى المؤهل فقط بفرق التقدير هل يتساوى البكالوريوس بالدكتوراة !!!؟
    القانون كلة قائم على الغلط وقديم ولا يناسب من هم الاحق علميا والاجدر بالتعيين

  8. لا نريد سوى العمل بالاجر 500 جنية للمعلم للناجحين فى الاختبارات ارحمونا لظروفنا المعيشية القاسية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.