طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضي المنزلي لشهر نوفمبر 2015 بالاسم ورقم التليفون من المصرية للاتصالات billing.te.eg
فاتورة التليفون نوفمبر

معرفة فاتورة التليفون الارضي المنزلي لشهر نوفمبر  2015 , من خلال الخدمة المميزة التي تقدمها المصرية للاتصالات billing.te.eg بتأدية فواتير التليفون المنزلي اون لاين عبر بوابتها الرسمية على الانترنيت عن طريق الاسم ورقم التليفون الخاص بك التي تقدم عدة خدمات اخرى ، من اجل استفادة المصريين اكثر .

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضي المنزلي لشهر نوفمبر 2015 بالاسم ورقم التليفون من المصرية للاتصالات billing.te.eg
فاتورة التليفون الارضي نوفمبر

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضي لشهر نوفمبر 2015

و من اجل خدمات افضل عوض زيارة مقر الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg , و انتظار دورك و العديد من المشاكل التي توجد ، يمكنك معرفة فاتورة التليفون الارضي شهر نوفمبر 2015 فقط عبر موقع المصرية للاتصالات و ادائها ايضا الكترونيا .

و يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضينوفمبر 2015 , فقط بإذخال كود المنطقة ورقم التليفون او خيار معرفة فواتير التليفون المنزلي عن طريق رقم الحساب .

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضي المنزلي شهر ابريل 2015 بالاسم ورقم التليفون من المصرية للاتصالات billing.te.eg
المصرية للاتصالات

موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2015

و يوفر موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg مجموعة من الخدمات الى جانب معرفة فاتورة التليفون الارضي نوفمبر 2015 ، و ايضا يقدم كل تفاصيل الفاتورة الخاصة بالجنيه المصري , و هذا هو رابط الاستعلام و السداد الالكتروني : فاتورة التليفون الارضي لشهر نوفمبر 2015  .

اخر اخبار المصرية للاتصالات لشهر نوفمبر 2015

و قد قامت المصرية للاتصالات بمجموعة من التغييرات من اجل خدمات افضل بعد الشكاوي التي تلقتها من وجود مشاكل في الخدمات التي تقدمها مثل الانترنيت الضعيفة و غيرها ، و قامت الشركة المصرية بتغيير الكابلات النحاسية بكابلات الالياف الضوئية من اجل سرعة اكبر من ناحية صبيب الانترنيت .

و جاء تغيير الكابلات النحاسية الى ضوئية فانه تم تغيير العديد من ارقام التليفونات العملات الى اخرى حديثة و يمكنكم الاستعلام عنها عبر الرابط اسفله :

اعرف الرقم الجديد لتليفونك من المصرية للاتصالات

أعرف قيمة فاتورتك من المصرية للاتصالات .

تحديث : 13/03/2015

خدمة الاعطاب و الشكاوي 111 من المصرية للاتصالات

و يمكن لكل من واجه بعد الاعطاب من خلال استخدامه لخدمات الشركة المصرية للاتصالات الاتصال برقم خدمة العملاء 111 من اجل تقديم الشكاوي و غيرها ، و يذكر ان عدد عملاء الشركة المصرية يقدر في نحو 7 ملايين , حسب احصائيات الشركة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احنا دافعين الفواتير كلها وعندنا النت شغال لكن لاتوجد حرارة وبلغنا الشكاوى عن طريق 111
    ولم تأتى الحرارة حتى الان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.