صاحب الكلب المذبوح بشبرا الخيمة يروي حادثة الذبح بالتفصيل

صاحب الكلب المذبوح بشبرا الخيمة يروي حادثة الذبح بالتفصيل

قام محمد سيد صاحب الكلب المذبوح بشبرا الخيمة ببث فيديو التفاصيل الكاملة للحادث قام رواد الفيس بوك بنشره اليوم، يروي فيه تفاصيل الحادث الأليم الذي قام بانتقاضه كثير من المصريين وأثار غضب الشارع المصري.

وقد قال أنه يعمل بشركة غاز وقد قام بشراء الكلب ماكس من حوالي عام، وذكر أن بداية الواقعة حدثت عندما كان يسير بالشارع مع الكلب وقامت مشادة كلاميه بينه وبين صاحب محل أدت إلي قيام صاحب المحل بالتعدي عليه بالضرب.

وعلي أثر ذلك قام الكلب بمهاجمته وعض 8 أشخاص، وبعدها قام صاحب المحل بتحرير محضر بالواقعة مما أدي إلي تركة المنزل بعد إحالة البلاغ إلي النيابة وبعدها قرر العودة إلي المنزل يوم 7 يناير الماضي.

وأضاف محمد أن بعض كبار المنطقة تدخلوا للصلح بينهم من بينهم برلماني سابق، وقد توصلوا إلى إنهاء الخلاف وقتل الكلب ولكنه رفض وقدم عرض بذبح عجل أو خروف بدلا من ذبح الكلب.

وقد اكدوا علي موافقتهم علي هذا العرض، وقد قام صاحب المحل بالاتصال هاتفيا بصاحب الكلب يؤكد عليه حضور الكلب معه للشارع لربطه بالشارع ثم العفو عنه أمام الأهالي.

وقاموا بما اتفقوا عليه وقام أحد أصدقاء صاحب المحل بربط الكلب في العمود، ولكنه فوجئ باعتداء بعض الأشخاص علي الكلب بالأسلحة البيضاء ثم قاموا بذبحه بعدها وقالوا بهذا أخدنا حقنا.

إقرأ أيضا

فيديو ذبح كلب شارع الأهرام يثير غضب المصريين وحملات عبر الفيس بوك للثأر من فاعلها

عاجل: القبض على المتهمين في واقعة ذبح كلب بشبرا الخيمة