نتيجة عرض فاست لاين 2015 كاملة

نتيجة عرض فاست لاين 2015 كاملة

نقدم لكم أعزائي متابعي موقع مصر فايف التغطية المباشرة للانطلاقة الأولى لعرض فاست لاين 2015 والذي حل مكان عرض The Elimination Chamber  ويقام العرض في مدينة ممفيس تينساي وبدأ العرض التمهيدي في تمام الساعة السابعة والنصف بالتوقيت الشرقي ثم تلاه العرض الرئيسي بعده بنصف ساعة ، وإليكم التفاصيل المثيرة في أحداث العرض :

fast lane 2015 prom

العرض التمهيدي: ذا ميز يستضيف بول هايمان:

استضاف النجم ذا ميز وبرفقته ميزداو رجل الأعمال المخضرم بول هايمان وسأله عن بروك ليزنر هل هو موجود الليلة في عرض فاست لاين أم لا ؟ فرد بول هايمان أنه متفهم سبب هذا السؤال لكنه يطمئن الجميع أن بروك ليزنر ليس موجوداً الليلة ، ثم سأله ذا ميز من يحب أن يواجه بروك ليزنر في عرض ريسلمانيا دانيال براين أم رومان رينز؟ فرد بول هايمان أنه لا يهم بروك ليزنر كثيراً من الذي سيفوز في مباراة الليلة بين دانيال براين ضد رومان رينز لأنه الفائز في هذه المباراة سيكون خاسراً في ريسلمانيا ضد بروك ليزنر .

المباراة الأولى: مباراة سداسية بين دولف زيجلر وإريك روان ورايباك ضد سيث رولينز وبيج شو وكاين:

Six man tag team match

النتيجة: سدد بيج شو knockout punch لدولف زيجلر ثم قام كاين بتثبيته 1 2 3 ليفوز فريق السلطة بالمباراة ، ولم يكتف الفريق بهذا الفوز بل قاموا بالاعتداء على دولف زيجلر بعد انتهاء المباراة ، حتى دقت موسيقى راندي أورتن بعد غياب ثلاثة أشهر عن الحلبة ويقوم بطرد أعضاء فريق السلطة خارج القاعة ، وسط فرحة واحتفاء من الجماهير بعودة الأفعى راندي أورتن .

Randy Returns

المباراة الثانية: جولدست ضد ستاردست:

Goldust VS Stardust

النتيجة: فاز جولدست بالمباراة عن طريق التثبيت بحركة خاطفة ومفاجئة لستاردست ، ثم قام ستاردست بالاعتداء على أخيه خلف الكواليس وهو يتحدث مع والدهما .

المباراة الثالثة: THE USOS ضد سيزارو وتايسون كيد على لقب الفرق للزوجي:

USOS VS Cesaro and Tyson Kid

النتيجة: قام تايسون كيد بتثبيت جيمي أوسو ليفوز هو وسيزارو بالمباراة ويصبحا بطلا فرق الزوجي للمرة الأولى في تاريخهما .

– التالي: تربل اتش وجهاً لوجه ضد الأيقونة ستينج:

– تقرير مرئي عن بداية العداوة بين ستينج وتربل اتش عندما تدخل الأول في عرض Survivor Series 2014 وتسبب بطرد تربل اتش وستيفاني ثم تدخله في مباراة سينا وسيث رولينز انتهاءً بتحدي تربل اتش له بالظهور أمامه وجهاً لوجه في عرض فاست لاين 2015 وموافقة ستينج .

HHH VS Sting

دخل تربل اتش للحلبة بزي المصارعة وليس بالزي الرسمي منتظراً ستينج ، ويدخل ستينج للحلبة وسط ترحيب من الجماهير ، يبدأ تربل اتش في الكلام ويقول لستينج أنه حاول إخراج عائلة مكمان من السلطة في سيرفايفر سيريس لكنه فشل ، لذا فإن تربل اتش يعطيه فرصة للحفاظ على مجده وتراثه وهي بالخروج من الحلبة الآن وسوف يظهر ستينج على شبكة الاتحاد والأسطوانات المدمجة وغيرها بل سيضعه في Hall of Fame ، وإلا فإنه قادر على هزيمته وطرحه أرضاً الآن ، يقترب تربل اتش من ستينج وينشب بينهما عراك ينتهي بفوز ستينج ثم يشير إلى لوحة الريسلمانيا متحدياً تربل اتش في عرض الريسلمانيا القادم ، يحاول تربل اتش ضرب ستينج من الخلف لكن ستينج يقوم بحركة Scorpion death drop على تربل اتش في وسط الحلبة ، فهل سيقبل تربل اتش تحدي ستينج ويلعب في ضده في عرض ريسلمانيا .

المباراة الرابعة: نكي بيلا ضد بايدج على لقب الديفاز للسيدات:

النتيجة: فوز نكي بيلا بالتثبيت واحتفاظها باللقب .

المباراة الخامسة: باد نيوز باريت ضد دين أمبروز على لقب القارات:

Dean Ambrose VS Bad News Barret

النتيجة: فاز باد نيوز باريت عن طريق المخالفة حيث قام دين أمبروز بالاعتداء بجنون على باد نيوز باريت في زاوية الحلبة ثم ضربه بالحزام فينهي الحكم المباراة ويعلن فوز باد نيوز باريت بالمباراة واحتفاظه باللقب ، ثم يقوم دين أمبروز بأخذ الحزام والخروج به من القاعة .

المباراة السادسة: جون سينا ضد أليكسندر روسيف على بطولة الولايات المتحدة:

Cena VS Rusev

النتيجة: أعلن الحكم إنهاء المباراة وإعلان فوز روسيف بالمباراة واحتفاظه بالحزام بعد إغماء جون سينا ، ويظل سجل روسيف حتى الآن خالياً من أية هزائم منذ التحاقه بالاتحاد وحتى هذه اللحظة .

المباراة السابعة: رومان رينز ضد دانيال براين ” الفائز هو المرشح الأول للمنافسة على لقب الاتحاد للوزن الثقيل في ريسلمانيا ضد بروك ليزنر “:

Roman Reign VS Daniel Brayen

النتيجة: فوز رومان رينز .

وإلى هنا أعزائي المتابعين تنتهي التغطية المباشرة والشاملة لهذا العرض ، نلقاكم في تغطية عرض الرو الليلة ، ودمتم بخير .