عاجل: تردد القنوات المفتوحة التي سوف تذيع مباراة الأهلي ووفاق سطيف في كأس السوبر الأفريقي

عاجل: تردد القنوات المفتوحة التي سوف تذيع مباراة الأهلي ووفاق سطيف في كأس السوبر الأفريقي

حصريا علي مصر فايف، نذيع لحضراتكم تردد القنوات المفتوحة التي أعلنت أنها سوف تبث مباراة الأهلي ووفاق سطيف مباشرة علي النايل سات، بترددات مفتوحة ومتاحة للجميع، وذلك في مباراة كأس السوبر الأفريقي بين وفاق سطيف الجزائري والأهلي المصري.

كان النادي الأهلي قد تحصل العام الماضي علي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وأستطاع وفاق سطيف الجزائري الحصول علي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي كان يحملها النادي الأهلي، وبعد أن تعودنا علي أن النادي الأهلي يلعب دائما طرف الحاصل علي بطولة دوري الأبطال، هذا العام يلعب الأهلي دوره كحامل للكونفدرالية.

ننشر لكم ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النادي الأهلي و وفاق صطيف الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، و الذي سينقل في بث حي و مباشر اليوم السبت الموافق 21 فبراير في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، و ذلك عبر قناة بي إن سبورتس HD7 المشفرة على النايل سات.

كما سيتم نقل لقاء النادي الأهلي و وفاق صطيف الجزائري عبر قنوات كنال بلس الفرنسية و تحديداً “Foot+” الفرنسية على قمر أستر، و أعلنت قناة بي إن سبورتس أنها ستنقل تغطية مباشرة للمباراة، أما التعليق فسيكون للمعلق التونسي عصام الشوالي، كما أن قناتي الجزائرية الأرضية و أورتم المالية ستبثان المبارة مجاناً بدون تشفير، كما ستقوم قناتي النادي الأهلي و إذاعة الشباب و الرياضة ببث المباراة صوتياً في بث حي و مباشر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف:

  • الجزائرية الأرضية
    11059
    أفقي
    23700
    القمر :Eutelsat 5 الجزائري
  • قناة ORTM
    12728 أفقي
    تردد أخر: 22000 أفقي
    الترميز : 30000
    القمر : Eutelsat 7 الجزائري
  • قناة الأهلي وإذاعة الشباب والرياضة تقدم أيضا المباراة ولكن صوت فقط.