ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2015 برقم الجلوس ظهرت الآن
نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة المنوفية

طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية علي موعد انتظروه منذ أنتهاء أختبارات الصف الثالث الإعدادي في جميع المواد للفصل الدراسي الأول عام 2016، بعد طول أنتظار، ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة المنوفية برقم الجلوس لجميع الإدارات التعليمية في المنوفية، وذلك بعد أن ظهرت النتيجة في عدة محافظات حول الجمهورية، وجاءت محافظة المنوفية في مؤخرة الترتيب.

كنا قد قدمنا لكم مسبقا نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات للترم الأول 2015 من قبل، واليوم موعدنا مع رابط الحصول علي النتيجة الخاصة بطلاب الإعدادية في المنوفية لجميع الإدارات فقط برقم الجلوس.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

بعد أن طال انتظار طلاب وأولياء أمور أبناءنا في الصف الثالث الإعدادي، قام محافظ المنوفية اليوم بتهنئة جميع طلاب وأولياء أمور الطلاب في الشهادة الأهم في المحافظة الآن، وقام بطمأنة الجميع علي النتيجة الناجحة لهذا العام، وطالب المسؤولين عن الموقع الرسمي سرعة رفع النتيجة فورا علي الموقع المخصص لها.

عاجل : ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية جميع الإدارات التعليمية

أعتمد من قليل محافظ المنوفية نتيجتي الشهادة الابتدائية والإعدادية في محافظة المنوفية، للإدارات التعليمية المختلفة، وقام الموقع الرسمي لنتائج الشهادات التابع لوزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفية، بنشر نتائج أوائل الصف الثالث الإعدادي، وبعدها تم الآن رفع نتيجة جميع طلاب المرحلة الإعدادية في المحافظة، ننشر لكم علي مصر فايف رابط الحصول علي النتيجة الآن برقم الجلوس.

تابع أيضا:

رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2015

للحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في المنوفية من الرابط التالي:

بفتح الرابط بالأعلى يمكنك وضع رقم الجلوس الخاص بك والضغط علي إظهار النتيجة وسوف تظهر لك نتيجتك لجميع المواد الدراسية للترم الثاني، ويمكنكم أيضا ترك تعليق برقم الجلوس والاسم في الأسفل للحصول علي النتيجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. محافظة المنوفية ادارة الشهداء التعليمية مدرسة دراجيل الاعدادية الجديدة رقم جلس 153

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.