نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني برقم الجلوس 2016 “ظهرت”
نتبجة الشهادة الأعدادية محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2016 في محافظة سوهاج، أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج منذ قليل أن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في سوهاج للنصف الدراسي الثاني لعام 2016 سيتم خلال ساعات قليلة، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح المواد في جميع إدارات سوهاج التعليمية في مراكز المحافظة، ونحن علي مصر فايف ننشر لحضراتكم لينكات وروابط وكيفية الحصول علي نتيجة طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة سوهاج علي الأنترنت.

كنا قد نشرنا لكم مسبقا في متابعة مستمرة لجميع طلابنا وأولياء الأمور، في ظل الاهتمام بنتيجة الإعدادية في جميع المحافظات، تابعنا معكم نتيجة الشهادة الأعدادية في جميع محافظات مصر للنصف الأول 2016.

أعلن مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم لمحافظة سوهاج، أن النتيجة سوف تظهر على موقع اليوم السابع لنتائج الامتحانات، وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة سوهاج أن النتيجة سوف تكون متاحة الآن لجميع الطلاب برقم الجلوس فقط اليوم السبت.

تابع من نتائج الامتحانات:

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج برقم الجلوس 2016

أعلن الموقع الرسمي لنتائج امتحانات محافظة سوهاج، للشهادة الابتدائية والإعدادية صباح اليوم عن ظهور النتيجة الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي لهذا العام، ونشر الموقع الرسمي النتيجة برقم الجلوس الآن، وذلك للإدارات التعليمية بالمحافظة وهي ” طما ، أخميم ، جرجا ، البيلينا ، دار السلام ، جيهينة ، طهطا ، المراغة ، سوهاج “.

رابط الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة سوهاج الترم الثاني 2016

من خلال الرابط التالي، يمكنك الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2015-2016 فور ظهورها، عن طريق اللينك التالي:

بعد الضغط علي هذا الرابط الذي سيتم نشره فور ظهور النتيجة، يمكنك أدخال رقم الجلوس الخاص بك، وبعدها الضغط علي إظهار النتيجة، وسوف تظهر لك النتيجة الخاصة بك، مشتملة علي الأسم والمدرسة والمحافظة، ودرجات جميع المواد التي خاض فيها الطالب الاختبار، نتمنى لجميع أبناءنا التوفيق والنجاح دائما.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.