نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية الترم الثاني 2016 برقم الجلوس “ظهرت الآن”
نتيجة المرحلة الإبتدائية 2015 في جميع المحافظات

نقدم لكم علي موقع مصر فايف حصريا نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني 2016 لجميع مديريات محافظة القليوبية، فور اعتمادها في المديريات بنها، وشرق شبرا، العبور، وكفر شكر، والخانكة، وغرب شبرا، والخصوص، وشبين القناطر وقها وطوخ والقناطر وقليوب، كل هذه النتائج نقدمها لكم فور اعتماد نتيجة النصف الدراسي الأول في محافظة القليوبية رسمياً.

وقد أعلنت مصادر مسئولة من موقع مديرية التربية والتعليم في القليوبية بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 ستظهر خلال أيام قليلة، ونحن فريق عمل مصر فايف نؤمن بأهمية النتيجة بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور، وشغفهم للحصول علي النتيجة، فسوف نقدم لكم رابط الحصول علي النتيجة، وسوف نساعدكم أيضا في الحصول علي النتيجة لمن يتعذر عليه الحصول عليها.

تابع من نتائج الامتحانات:

ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية:

تم منذ قليل اعتماد النتيجة للصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية، وأعلن موقع نتائج القليوبية بالمديرية عن ظهور النتيجة لجميع الطلاب بالادارات المختلفة في محافظة القليوبية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 الترم الأول محافظة القليوبية:

نوفر لكم علي مصر فايف طريقة الحصول علي نتيجة الابتدائية في القليوبية عبر الموقع الرسمي لنتائج الامتحانات في القليوبية عبر الرابط التالي:

يمكنكم الحصول علي النتيجة من هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

أو الحصول على نتيجة ابتدائية القليوبية بالاسم فقط من هنــــــــــــا.

من يتعذر عليه الحصول علي النتيجة يمكنكم ترك رقم الجلوس والإدارة التعليمية لمحافظة القليوبية وسوف نساعدكم في الحصول علي النتيجة فورا، ونتمنى لجميع طلابنا التوفيق والنجاح في نتيجة الشهادة الابتدائية لهذا العام.

ما زلنا نتابع معكم طريقة الحصول على نتيجة ابتدائية القليوبية برقم الجلوس أو الاسم، من خلال ترك تعليق في نهاية المقال بالأسفل، لنقوم فورا بمساعدتك في الحصول على نتيجتك.

ما قبل النتيجة

تحديث:

لم تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القليوبية حتى الآن، وعلى موقع نتائج محافظة القليوبية، أعلن الموقع على أنه قريبا سوف تكون متاح للطلاب نتيجة الابتدائية والاعدادية على موقع النتائج، تابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة النتيجة فور ظهورها.

تحديث الثلاثاء:

أشارت معظم التقارير عن اقتراب ظهور نتيجة الابتدائية في محافظة الدقهلية اليوم في خلال الساعات القليلة من صباح يوم الثلاثاء 24/5/2016، وأكدت المصادر أن الإدارات التعليمية انتهت تقريبا من تصحيح ومراجعة جميع الأوراق للطلاب، وتنتظر فقط اعتماد النتيجة النهائية من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم ومحافظ القليوبية، تابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة النتيجة فور ظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عبد الرحمن ابراهيم عبد المنعم
    محافظه القليوبيه
    رقم الجلوس3841

  2. اريد النتيجة
    محمود محمد سعد عواض
    محافظة القليوبية
    رقم الجلوس 2488

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.