معرفة فاتورة التليفون الارضى 2014 من المصرية للاتصالات

معرفة فاتورة التليفون الارضى 2014 من المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون الارضى
محمد المصرى

لكل عملاء شركة المصرية للاتصالات اصحاب التليفون الارضى يمكنكم معرفة فاتورة التليفون الارضى لعام 2014 للشهر الحالى وللشهور السابقة على موقع شركة المصرية للاتصالات Telecom Egypt بكل سهولة ويسر .

حيث يمكن لكل العملاء الدخول على موقع الشركة الموجود بالاسفل ومعرفة فاتورة التليفون كاملة وبالتفاصيل وذلك بعد ادخال كود المنطقة ومن ثم ادخال رقم التليفون والضغط على عرض الفواتير وستظهر الفاتوة امامك مباشرة .

تظهر امامك الفواتير الحالية والفواتير السابقة ويتيح موقع المصرية للاتصالات امكانية دفع الفاتورة اونلاين على الانترنت وكذلك عن طريق الفيزا كارت ، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخدمات التى يقدمها الموقع .

معرفة فاتورة التليفون الارضى 2014 من المصرية للاتصالات

موقع شركة المصرية للاتصالات لمعرفة فاتورة التليفون الارضى لعام 2014 .

http://billing.telecomegypt.com.eg/

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. منكم لله ضيعتم وقتى على الفاضى الله يخرب بيتكم ويقلق بالكم زى مانتم قلقين بال الناس ياعالم يازبالة

  2. أتظلم لسيادتكم من ارتفاع قيمة فاتورة استهلاك يناير 2015 ( 98 جنيها ) بالمقارنة بالفواتير السابقة وقلة الاستهلاك عن باقى المدد السابقة آملا سيادتكم فى رد المستحق حيث تم السداد بالفاتورة رقم بتاريخ 3 / 3/ 2015
    علما بأن الشركات المنافسة ( خطوط التلفونات المحمول خط تلفون أرضى 0973481496 ) تقل بكثير فى نفقات الاتصالات عن الشركة المصرية للاتصالات ، مما يضطرنا نحن جموع المشتركين بالإحجام عن التعامل بالخطوط الأرضية والبديل الأسهل والأرخص أصبح متاحا بلا عناء وبمصداقية فى التعامل .. و بدا ذلك واقعا وملموسا بالنسبة لى وآخرين من المشتركين حيث جميع الأقارب والأصدقاء بل ومعظم الهيئات !!! اعتزلوا التعامل مع التلفون الأرضى منذ سنوات طويلة لأكثر من 10 أعوام لارتفاع تكاليف الفواتير وأصبح لدى كل فرد أكثر من خط وخطين !!!
    لذلك نرجوكم لتضطرونا الى الاحجام عن التعامل مع شركة الاتصالات التى نرجوها أن لا تسقط عمدا والنظر فى شكواى بالإنصاف وما يحقق صالح الهيئة وشركة الاتصالات .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

  3. ايه الموضوع هل انتم عاقلين ام اغبياء اين هى خدمة الفاتوره انتم ب

    1. احنا السنطرال بيسرقنا فابنعرف قيمة الفاتورة الاول وبعدين نحاسب

  4. شركتان سيئتان فاشلتان بالرغم من عملهم في مجال التكنولوجيا والمعلومات هما المصرية للاتصالات وTE-DATA

    1. اليوم 18 نوفمبر ولسه فاتوره التليفون لم تظهر على النت ده معقول نعتبر انه معقول وطيب فاتوره النت المفروض انها تكون ثابته ليه مرتبطه بالنت المفروض يكون الدفع فى اى وقت طالما ان الشهر الجديد بدء لعلوا خير ان شاء الله

  5. يا جماعه ليه قفلتوا الموقع عايزه اعرف قيمة الفاتوره تبع تليفوني ياريت تفتحوه تاني مع الشكر

  6. التليفون الارضى اصبح ليس له قيمة الان بعد انتشار الهاتف المحمول حيث ان الهاتف المحمول يوجد به مزايا كثيرة منهاالتسجيل والكمرا والمنبه والنت والوقت و…………………………. لاحصر لها . والدليل على ……. كثير من الناس يقومون بالغائه اوبتجاهلون دفع الفاتورة .

    1. انا تركت شقتي في محافظة كفر الشيخ دسوق واعيش حالياً في محافظة المنوفية وبدفع فتوره التلفون شهريا ومشبتكلم في ولم اجي ادفع الفتوره يقولي مكلمات زيده ونبي ده مش نصب

  7. جميع المواقع لمعرفة الفاتورة تضيع الوقت ولا جدوي منها ووخلاص بقت عملية اعلانات وتجارة للبرامج وشكرا على الفساد يا ناس يا محترمين الله يرحم لما كان الواحد يكتب كلمة التلفون ويعرف الفاتورة منكم لله

    1. يا جماعه ليه قفلتوا الموقع عايزه اعرف قيمة الفاتوره تبع تليفوني ياريت تفتحوه تاني مع الشكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.