الدولار يرتفع بالبنوك اليوم للمرة الرابعة ويسجل مستوى قياسي جديد

الدولار يرتفع بالبنوك اليوم للمرة الرابعة ويسجل مستوى قياسي جديد

في خطوة مفاجئة للجميع أرتفع اليوم الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنوك “السوق الرسمية”، حوالى 5 قروش دفعة واحدة، وذلك خلال تعاملات اليوم، ولأول مرة منذ أكثر من 8 اشهر .

ويرجع ذلك الارتفاع المفاجئ في سعر الدولار بالبنوك اليوم ، لقيام البنك المركزي المصري برفع سعر الدولار بالبنوك ؛ لترك مساحة يتحرك فيها الجنيه في إطار محاربة السوق السوداء، وترشيد إنفاق النقد الأجنبي.

هذا وقد جاء سعر الدولار الأمريكي في البنوك اليوم، وصل سعر الدولار 7.20 جنيه للشراء، و7.2301 جنيه للبيع اليوم الأحد مقابل 7.15 جنيه للشراء و7.1801 جنيه للبيع خلال تعاملات الأمس.

اقرأ أيضا

الذهب يرتفع اليوم لمستويات قياسية متأثر بارتفاع سعر الدولار

سعر الدولار

تحديث

للمرة الثانية على التوالي، وبارتفاع 5 قروش أخرى سجل اليوم الدولار الأمريكي بالبنوك المصرية مستوى قياسي جديد أخر، حيث وصل سعر الدولار في البنوك اليوم، 7.2962 جنيهات للشراء، 7.3272جنيهات.

تحديث

للمرة الثالثة اليوم يرتفع سعر صرف الدولار الأمريكي بالبنوك مسجلا مستوى قياسى جديد، حيث وصل إلى 7.33 قرش للبيع و730 قرشًا للشراء في السوق الرسمية للعملات ” البنوك”.

تحديث

الآن وخلال عطاء البنك المركزي، حيث عرض 40 مليون دولار وباع 38.4 مليون دولار، هبط الجنيه المصري خمسة قروش أخرى في عطاء البنك المركزي يوم الخميس ليصل إلى 7.39 جنيه للدولار .

الجدير بالذكر أيضا أن البنك المركزي المصري اليوم وخلال العطاء الدوري رقم 302، باع 38.5 مليون دولار من ضمن 40 مليون دولار طرحها للبيع للبنوك.

تحديث

ارتفاعا قياسيا جديدا للدولار بالبنوك ليقترب من سعره بالسوق السوداء

يمكنكم أيضا متابعة سعر الدولار بالسوق السوداء على الرابط التالي

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم .