نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الأول جميع المحافظات
نتيجة الشهداة الابتدائية 2015

نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2015/2016 الترم الأول جميع المحافظات، خاصة بعدما أنهت الكثير من محافظات جمهورية مصر العربية امتحانات الشهادة الإبتدائية بها، حيث أن غالبية المحافظات حتى كتابة تلك السطور قد أعلنت إنتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية، وبالتالي البدء فى أعمال الكنترولات والتى تقوم بدورها فى كتابة الرقم السري على الورقة وبعد لك نقلها للجان التصحيح فى المواد المختلفة من أجل إقرار درجات الطلاب فى المواد المختلفة فى المرحلة الإبتدائية .

يسعي الطلاب لعبور مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم والتربية الدينية، ويمكن مساعدتكم بكل تأكيد فى معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية من خلال قيامكم بوضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع حيث نقدم لكم مساعدة قوية لمعرفة النتيجة فور ظهور النتيجة .

سيتم عمل تحديث فوري للموضوع بشكل يومي حتى لإخباركم بأول النتائج التى ستظهر فى أي من المحافظات حيث يضع المتابعون نصب أعينهم على نتيجة الشهادة الإبتدائية فى محافظة الإسكندرية على وجه التحديد ومحافظة القاهرة ومحافظة الجيزة وغيرها من المحافظات من الشرقية والدقهلية والقليوبية وأسيوط وقنا وسوهاج وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وغيرها .

أخبار نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الأول جميع المحافظات .

بدأت إمتحانات الشهادة الإبتدائية فى بعض المحافظات أمثال محافظة بني سويف فيما ستبدأ فى القاهرة ومحافظات أخري خلال الأسبوع الجاري بينما ستبدأ فى محافظة كمحافظة جنوب سيناء الإثنين المقبل، وهو مايعني ان الإمتحانات فى تلك المحافظات ستستمر قرابة الأسبوع، على أن تبدأ جميع كنترولات الشهادة الإبتدائية فى محاولة قوية منها للإنتهاء من رصد النتائج ومراجعتها وإعتمادها من قبل محافظي الأقاليم المختلفة .

من المنتظر أن تظهر نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الأول فى محافظات القاهرة والشرقية والقليوبية ودمياط والدقهلية وقنا وأسيوط وأسوان وشمال وجنوب سيناء ومرسي مطروح وغيرها من المحافظات المختلفة خلال النصف الثاني من شهر مايو على مايبدو، ومن المنتظر ان تظهر فى البداية نتائج محافظات مثل محافظة الإسكندرية على سبيل المثال والتى تعد من أولي المحافظات التى تظهر فيها نتيجة الشهادة الإبتدائية بشكل أولي .

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 الترم الأول .

1- وضع رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى الموضوع .

2- متابعة الموضوع بشكل قوي من أجل معرفة النتيجة حيث يتم يوميا تحديث الموضوع بكل النتائج التى تظهر فى نتائج الشهادة الابتدائية فى المحافظات المختلفة .

نتائج المحافظات التى ظهرت فى الترم الثاني 2015 .

1- نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الجيزة الترم الثاني من هنا . 

2- نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الشرقية الترم الثاني من هنا .

3- نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الاسكندرية الترم الثاني من هنا . 

 

تحديث الإثنين 11/5/2015

تواصل المحافظات المصرية المختلفة إمتحانات الشهادة الإبتدائية بها على أن تبدأ كنترولات المرحلة الابتدائية بكل المحافظات الإنتهاء من التصحيح ورصد الدرجات بأسرع وقت تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية فى كل المحافظات، ويمكن متابعة فريق عمل مصر فايف من أجل مساعدتكم على معرفة النتيجة، فيمكن وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع .

تحديث : الأحد 17/1/2016

يواصل موقع مصر فايف فى تقديم نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول بكل المحافظات خلال الأيام القادمة من خلال تحديث دائم ومستمر للموضوع .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عايزة اعرف النتيجة رقم الجلوس 59611 محافظة سوهاج ادارة جرجا التعلمية وشكرا

  2. رقم الجلوس ٨٣٦٨٨ مدريه التربية والتعليم باسيوط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.