موعد وطريقة التقديم على وظائف وزارة الأوقاف في مسابقة تعيين 4258 عامل مسجد “محدث”

موعد وطريقة التقديم على وظائف وزارة الأوقاف في مسابقة تعيين 4258 عامل مسجد “محدث”

تحديث 15 يناير 2015:

أعلنت وزارة الأوقاف أن أخر موعد للتقديم في مسابقة عامل مسجد سيكون 10 فبراير نظرا لكثرة أعداد المتقدمين بالإضافة لتعطل رابط التقديم مرات عديدة في اليوم الواحد.

واليوم نشرت وزارة الأوقاف فيديو عبر موقعها يوضح طريقة تسجيل البيانات الخاصة بالمتقدم وطرق حل مشاكل السجيل بشكل مبسط وإليكم الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=dGIiJ8CpHgc

تحديث 14 يناير 2015:

أعلنت وزارة الأوقاف أنه بالنسبة لراغبي التقديم في مسابقة الأوقاف التي تهدف لتعيين 4258 شخصا في وظيفة عامل مسجد التقديم إلكترونيا عبر موقع الوزارة وأنه لن يعترف بأي طريقة أخرى فيما يستمر التقديم حتى 10 فبراير القادم.

وللتقديم وتسجيل البيانات اضغط هنا استمارة التقدم لوظيفة عامل مسجد ثم اضغط إرسال.

تحديث 10 يناير 2015:

صرحت وزارة الأوقاف عبر موقعها الرسمي أن أخر موعد للتقديم في مسابقة تعيين 4258 شخصا في وظيفة عامل مسجد سيكون 5 فبراير 2015، على أن يكون التقديم مستمر يوميا وفي أي وقت من اليوم عبر موقع الوزارة.

أعلنت وزارة الأوقاف بالأمس عبر موقعها الإلكتروني عن توافر الالاف من الوظائف الخالية لحملة المؤهلات المتوسطة وشهادات محو الأمية، حيث أعلنت الوزارة عن حاجته لـــ4258 شخص لشغل وظيفة عامل مسجد ضمن الخدمات المعاونة.

وقد أعلنت الوزارة أن على راغبي التقدم في تلك الوظائف سرعة التقديم إلكترونيا عبر موقع الوزارة بدءا من يوم 6 يناير 2015 ولمدة شهر كامل، وللتقديم في وظيفة عامل مسجد اتبع ما يلي:

  1. اضغط هنا استمارة طلب شغل وظيفة عامل مسجد.
  2. قم بالنزول بالصفحة ستجد هناك استمارة، املأ الخانات الفارغة ببياناتك الصحيحة “الأسم رباعي، الرقم القومي، محل الإقامة، المحافظة وغيرها”.
  3. قم بإرفاق تلك الأوراق مع الاستمارة عن طريق الاسكانر “صورة المؤهل، صورة البطاقة، إيصال مرافق مدون به محل الإقامة، الموقف من التجنيد”.

ولمعرفة المزيد عن تفاصيل مسابقة الأوقاف اضغط هنا.

يمكنك أيضا الإطلاع على:

فتح باب التقدم لوظيفة محفظ قرآن بوزارة الأوقاف “الشروط، طريقة التقديم”.