هاكرز مغاربة يخترقون موقع بوابة “الوفد” لمدة ساعتين

هاكرز مغاربة يخترقون موقع بوابة “الوفد” لمدة ساعتين

تمكنت منظمة هاكرز مغاربة تدعى باسم ” قوات الردع المغربية ” من اختراق موقع بوابة الوفد الاخبارية لمدة ساعتين عقب ما وصفته المنظمة باستفزاز المغاربة و أسباب أخرى نشرها الهاكرز في الموقع بعد اختراقه اليوم في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر.

وقد أفادت ” قوات الردع المغربية ” أن أسباب اختراقها للموقع هو بثره لجزء من خريطة المغرب في عدة منشورات سابقة بالاضافة لما أسمته ب” الحملة الرخيصة التي يشنها الموقع على دولة من المفروض أن تكون شقيقة ” حسب تعبير المخترقين للموقع.

وقد كانت بوابة موقع الوفد قد أشارت بشكل مباشر من قبل الى الحكومة المغربية كحكومة للإخوان و ما الى ذلك من وصف لها كحكومة اسلامية في في المغرب حسب تعبير الجريدة.

كما كانت جماعة قوات الردع المغربية قد احتفلت بما أسمته بنصرها على صفحة الفيسبوك الخاصة بها مشيرة الى أنها لن تتوقف في هذا الحد وستقوم باختراق كل من يريد المساس بأمن المغرب.

يجذر بالذكر أن ” قوات الردع المغربية ” قامت بعدة اختراقات لمواقع عدة حكومية و غير حكومية في عدة مناسبات و لم يتم القبض على أي من عناصرها بعد اذ أنها تختبئ تحت غطاء سميك من السرية و النظام حيث أنها مجموعة منظمة رغم صغرها عكس بعض المنظمات الأخرى الشهيرة مثل “الانونيموس”.

أخبار أخرى عن الأزمة بين مصر والمغرب :

تحركات للدبلوماسية المصرية لإنهاء الأزمة المصرية المغربية

موقف خارجية المغرب من الأزمة بين مصر و المغرب

خبير مغربي: تقرير التليفزيون الرسمي بشأن “السيسي” صدر بتعليمات عليا

فيديو.. تليفزيون المغرب الرسمي يهاجم السيسي ويصف مرسي بالرئيس و 30 يونيو بالإنقلاب