موعد امتحانات التخلفات والأعذار والمجندين والعاملين بالخارج في مسابقة التربية والتعليم

موعد امتحانات التخلفات والأعذار والمجندين والعاملين بالخارج في مسابقة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أختبارات مسابقة التربية والتعليم للمتخلفين عن موعد أختباراتهم في المراحل المختلفة من مسابقة التعليم، وأيضا موعد أختبارات أصحاب الأعذار والمجندين، والعاملين في الخارج والذين لم يتمكنوا من حضور الأختبارات العامة أو أختبارات التخصص في الموعد الذي تم تحديدة لهم من قبل الوزارة، نقدم لكم الموعد النهائي لأختبارات أصحاب هذه الأعذار في مسابقة تعيين 30 ألف مدرس مساعد في المدارس الحكومية.

أكدت اليوم وزارة التربية والتعليم علي أنه تم تحديد يوم الأحد 4/1/2015، ويوم الأثنين 5/5/2014 ليتم فيهم أختبار المجندين والعاملين بالخارج والذين تخلفوا عن أختبارات المسابقة، وأيضا من تضرروا بسبب قطع الأنترنت أو تعطيل السيرفر، وسوف يتم أختباراهم علي عدة مراحل في خلال اليومين ليتم أستكمال الأختبارات لأصحاب التظلمات.

كانت أختبارات التخصص قد بدأت منذ يوم الأثنين قبل الماضي في 11 محافظة، وتم أستكمال بعض المحافظات هذا الأسبوع، وسوف يتم أستكمال باقي الأختبارات الأسبوع القادم أيضا، بالتزامن مع من يقدموا تظلمات لأستكمال الأختبارات العامة لهم.

شددت وزارة التربية والتعليم علي متابعة الموقع الرسمي للوزارة، حيث أنه سوف يتم أدراج أسماء جديدة يوميا علي الموقع، وعلي جميع المتسابقين الذين ينتظرون موعد ومكان لجنة أختباراهم فحص الموقع يوميا للتأكد من أدراج أسمائهم في المراحل المحتلفة.

يمكنكم متابعة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم http://30job.moe.gov.eg/ وأدخال الرقم القومي الخاص بك لمعرفة موعد ومكان الأختبار الخاص بك.

مقالات تهمك أيضا بخصوص مسابقة التربية والتعليم:

تحديث هام جدا:

نتمنى من الجميع متابعة الموقع دائما من أجل أخر الأخبار.