شاهد الآن بالفيديو وزير التربية والتعليم يعلن شرط تعيين الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم
وزير التربية والتعليم محب الرافعي

تحديث 26-6-2015
أعلنت وزير  التربية والتعليم محب الرافعي عن الشرط التى قامت وزارة التربية والتعليم بوضعه من أجل قبول الفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم واخصائي مساعد.

تحديث 31-5-2015
أعلنت وزارة التربية والتعليم قبل قليل، عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، وكذلك الترتيب النهائي للمتسابقين في نهاية يوم الأحد 31 مايو 2015، ويمكنكم معرفة الأسماء عبر موقع الوزارة من خلال الرابط التالي  portal.moe.gov.eg

 

تحديث يوم الخميس 23-4-2015
قال مصدر في وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر الإعلان عن موعد تسكين المعلمين الفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، وذلك بعد الإنتهاء اليوم من فرز التظلمات، حيث سيتم تسكين المعلمين حسب الحاجة في محافظاتهم، ومن ثم خارج محافظاتهم، وذلك أوائل شهر مايو المقبل.

تحديث يوم الاثنين 20-4-2015
أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن عدد التظلمات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بلغت حوالي 7000 تظلم، حيث تنظر الوزارة في هذه التظلمات والتى تم تقديمها ضد نتيجة المسابقة، واكدت الوزارة أنه سيتم الإسراع في الغنتهاء من مراجعة التظلمات خلال الأيام القادمة.

تحديث يوم الخميس 16-4-2015
قالت وزارة التربية والتعليم، أنه تم تسكين 11 ألف معلم خارج محافظاتهم وذلك لعدم الإحتياج لتخصصهم داخل المحافظة التى يسكن بها المعلم، كما أكدت الوزارة أنه تم البدء في فرز التظلمات وجاري النظر فيها وحل المشكلات الفنية والقانونية.

تحديث يوم الثلاثاء 7-4-2015
قالت وزارة التربية والتعليم، أن اليوم الثلاثاء 7 أبريل هو الموعد النهائي لتلقي التظلمات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، وكذلك تلقي طلبات المسوغات الخاصة بالتعيين، حيث سيتم البث في هذه التظلمات بجزئيها القانوني والفني، وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 أبريل في مكاتب مديريات وزارة التعليم.

تحديث يوم الخميس 2-4-2015
أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن الأسماء الواردة في الملف الإحتياطي سيتم الإستعانة بهم على عدة دفعات، وذلك بسبب حاجة الوزارة لمعلمين جدد، وذلك مع قيام الوزارة بإفتتاح وإنشاء بعض المدارس الجديدة.

تحديث يوم السبت 21-3-2015
نشرت وزارة التربية والتعليم نتيحة مسابقة تعيين 30 ألف معلم، كما انها أكدت أن المفاضلة بين الفائزين ستكون حسب قانون 155 لسنة 2007، ويمكنكم الآن البحث عبر إسمكم بالرقم القومي، حيث يمنكم معرفة أسماء الفائزين فى التعليم العام وأسماء الفائزين فى التعليم الفني من خلال الرابط التالى: 30job.moe.gov.eg.

وحددت الوزارة يوم الأحد 22 مارس وحتى 1 أبريل موعداً لقبول التظلمات في نتائج مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك من أجل الحيادية والشفافية، وسيتم تعيين نسبة 60% من الفائزين فى محافظاتهم بينما 40% من الفائزين سيتم تعينهم خارج محافظتهم، كما وسيتم معاملة المعلم الفائز بدرجة مالية توازى المعلم المعين بدرجة دائمة.

وقالت الوزارة أن المعلمين الفائزين سيكون لهم دورة تعليمية تبلغ مدتها 15 يوماً في الأكاديمية المهنية، بحيث تبدأ الوزارة بعدها بتثبيتهم في المدراس، وأكدت أن المعلم الفائز لديه فرصة مدتها أسبوع وذلك من أجل تقديم الأوراق الثبوتية المطلوبة وهى:

1- إثبات التجنيد.    2- شهادة ميلاد.   3- شهادة المؤهل.   4- استمارة نموذج 105 معاشات.   5- شهادة طبية.
6- اقرار ذمة مالية.   7- صحيفة جنائية.  8- وللحالات الخاصة شهادة من الشئون الإجتماعية.

كما وحددت الوزارة أماكن تقديم الأوراق الثبوتية المطلوبة للتخفيف على الفائزين ولسرعة وصول البيانات المطلوبة إلى الوزراة، وهذه الأماكن مقسمة حسب الجدول أدناه:

أماكن تقديم الأوراق المطلوبة

على أن يكون تسليم الأوراق الثبويتة المطلوبة حسب التخصصات، فكل تخصص له موعد خاص به ونضع لكم مواعيد التخصصات كما يلى:

1- الأربعاء 25 مارس 2015  “لغة عربية – دراسات إجتماعية – لغة إنجليزية”
2- الخميس 26 مارس 2015  “رياضيات – لغة ألمانية – لغة اسبانية – لغة ايطالية – لغة فرنسية”
3- الأحد 29 مارس 2015  “باقى تخصصات التعليم العام”
4-الاثنين 30 مارس 2015  “جميع تخصصات التعليم الفني

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياريتها كانت ع محو الأمية وبس إنما أصلا المسابقه كلها ع بعضها غلط شروطها غلط وامتحانتها ونتائجها وكل حاجه لأن الفشل ف المنظومة كلها

  2. هو الوزير ده مش لاقى حاجه يزلنا بيها كل شويه شروط وامتحانات محو اميه ايه اللى بيشرط بيها تانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.