أختبارات التخصص أخصائي اجتماعي أونلاين لجميع المراحل في أختبارات مسابقة التربية والتعليم

أختبارات التخصص  أخصائي اجتماعي أونلاين لجميع المراحل في أختبارات مسابقة التربية والتعليم

أختبر نفسك معنا علي موقع مصر فايف في أختبار التخصص في مادة الأخصائي الإجتماعي لمسابقة التربية والتعليم، كما قدمنا لكم من قبل عدة اختبارات تجريبية في الأختبارات العامة للتربوي والحاسب الألي واللغة الأنجليزية، ولاقت هذه الأختبار أقبالا واسعا ونجاحا مميزا لكل من تقدموا في أختبارات المسابقة.

بعد قرب أنتهاء أختبارات التخصص في مختلف المحافظات، ينتظر كثير م المتسابقين الناجحين في الأختبارات العامة أختبارات التخصص، والتي قد أعلنت الوزارة مسبقا عن موعد بدء أختبارات التخصص في محافظات القاهرة والجيزة ومرسي مطروح، وسوف تأتي بقية المحافظات بعدها تباعا كما كان الحال في الأختبارات العامة.

مصر فايف تساعدكم علي تخطي أختبارات التخصص أيضا، حيث نقدم لكم أختبارات تجريبية في مختلف التخصصات، تم وضعها من قبل متخصصين في مختلف المجالات، علي طريقة أختبارات الوزارة، الأختبار عبارة عن ما يزيد عن 20 سؤال، ويمكنك بعد أنتهاءك من الأختبار معرفة نتيجة أختبارك، وتقييمك قبل دخولك إلي لجنة الإختبارة.

أختبر نفسك أونلاين في مادة أخصائي أجتماعي مسابقة التربية والتعليم

أضغط علي كلمة Start بالأسفل لبدء الأختبار، وبعد أنتهاءك من الأختبار سوف تظهر لك نتيجة أختبارك، ويمكنك أيضا معرفة أجابة الأختبار، وأعادة الأختبار أكثر من مرة.

START

مقالات تهمك أيضا

مصر فايف دائما في جواركم، ونتمنى للجميع الجاح والتوفيق في هذه الأختبارات، وأنتظرونا بعد بدء الأختبارات سوف نقوم بعرض الأسئلة المتاحة من الممتحنين لكي تتعودوا عليها.