تعرف علي موعد أختبارات التخصص لمسابقة التربية والتعليم في القاهرة والجيزة ومطروح

تعرف علي موعد أختبارات التخصص لمسابقة التربية والتعليم في القاهرة والجيزة ومطروح

بعد قرب نهاية المرحلة الثالثة من أختبارات مسابقة التربية والتعليم، الأختبارات العامة لجميع المعلمين المتقدمين للمسابقة، وذلك في مراحلها المختلفة، وبعد أن طمئن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر المتسابقين الذين لم يتم أدراج أسمائهم في المراحل المختلفة للمسابقة علي أنه سوف يكون هناك مراحل أضافية لمن لم يتم أختبارهم الأختبارات العامة للمسابقة، أعلن اليوم وزير التربية والتعليم عن الموعد الجديد لأختبارات التخصص في المسابقة.

من المقرر بعد انتهاء أختبارات التربوي والحاسب الألي، واللغة الأنجليزية لعدد 600 ألف متقدم تم قبول أوراقهم في المرحلة الأولي من التقديم للمسابقة، سوف تقوم الوزارة بتحديد موعد جديد لأختبارات التخصص، وهذه سوف تكون هذه الأختبارات خاصة لكل مدرس في التخصص الخاص به، وسوف تكون علي هيئة مراحل كما تمت الأختبارات العامة من قبل، وسوف يتم تحديد موعدها بأستمرار علي موقع وزارة التربية والتعليم للمتقدمين الناجحين في الأختبارات العامة.

من المقرر بداية أختبارات التخصص بالترتيب في مختلف المحافظات كما بدأت في الأختبارات العامة، فقد تقرر بدء الأختبارات في محافظات القاهرة والجيزة ومرسي مطروح بداية من يوم الأربعاء القادم الموافق 3-12-2014، وسوف تأتي المحافظات الأخري بالتتابع بعد هذه المحافظات.

أما بالنسبة للمغتربية والمجندين، الذين قاموا بالتقديم في المسابقة، وأيضا المتخلفين عن المسابقة، أكد الوزير أنه سوف يتم تخصيص عدد ثلاثة أيام خاصه لهم لأداء الأختبارات، وذلك فور أنتهاء الأختبارات كلها في كافة المحافظات، لكي يضمنوا أماكنهم في المسابقة في حالة نجاحهم.

مقالات تهمك أيضا:

تحديث : تأجيل موعد أختبارات التخصص في محافظات القاهرة والجيزة ومرسي مطروح 

بعد عدم أستقرار النظام التكنولوجي للمسابقة علي الأنترنت، وحيث أن جميع الأختبارات يقوم المتسابقين بتأديتها علي شبكة الأنترنت، علي السيرفر الخاص بالوزارة، وبسبب تعطل السيرفر أكثر من مرة الأسبوع الماضي، وأضطرار الوزارة إلي تأجيل الأختبارات في بعض المحافظات مثل كفر الشيخ والفيوم وغيرها، بسبب تعطل السيرفر إلي الأسبوع القادم.

وبعد أن كان من المقرر بدأ أختبارات التخصص غدا الأربعاء 3 ديسمبر، تم تأجيل أختبارات التخصص في مختلف المحافظات لحين أستقرار السيرفر الخاص بالوزارة، ولم يتم الإعلان عن موعد محدد، ولكن سوف تكون الإختبارات بعد الإنتهاء من الأختبارات العامة في كافة المحافظات.

نسعد بأستقبال أستفساراتكم في التعليقات أسفل الموضوع، وسوف نقوم بالرد عليها.