حالات من الصدمة والإحباط للمتقدمين لأداء الإمتحانات بسبب إنقطاع السيرفر والوزارة تقرر إعادة الإمتحانات لهم

حالات من الصدمة والإحباط للمتقدمين لأداء الإمتحانات بسبب إنقطاع السيرفر والوزارة تقرر إعادة الإمتحانات لهم

بعد أن بدأت المرحلة الثالثة لمسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم ومعلم مساعد ومعلمين أخصائيين وفنيين يوم الأحد 30 نوفمبر 2014 ظهر وبشكل ملحوظ سقوط السيرفر الخاص بوزارة التربية والتعليم أكثر من مرة في العديد من المحافظات ومما أدى الى تعطل الكثير من المتسابقون عن أداء الإمتحان أو إكماله.

ومن الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة لمسابقة التربية والتعليم قد بدأت في بعض من محافظات الجمهورية مثل الفيوم وكفر الشيخ وبني سويف والإسماعيلية والمنوفية والأقصر وأيضاً الإسكندرية والبحيرة.

وأكد مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم أن السيرفر معطل في أغلب محافظات الجمهورية والتي يجري بها الإمتحان للمرحلة الثالثة والسبب في ذلك أن السيرفر غير قادر على أن يستوعب العدد الكبير من المستخدمين الذين يدخلون الى السيرفر في وقت واحد في محافظات المرحلة الثالثة .

هذا وقد تسبب سقوط السيرفر الخاص بوزارة التربية والتعليم أكثر من مرة أثناء تأدية الإمتحانات الى حالات من الصدمة للمتقدمين لمسابقة التربية والتعليم للمرحلة الثالثة خاصة أنهم لا يزالون لا يعلمون ما هو مصيرهم وما هي نتيجتهم بسبب ذلك العطل الفني الخاص بالوزراة.

لذلك قررت وزارة التربية والتعليم بناءاً على ذلك وبشرى للمتقدمين بأنه سيتم إعادة الإمتحان للذين ضاع عليهم حقهم في إداء الإمتحانات يومي الأحد والإثنين من المرحلة الثالثة وسيتم الإعلان عنها لاحقاً .

ومن الجدير ذكره أن الإمتحانات للمرحلة الثالثة لمسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم هي في المواد العامة (التربوي واللغة الإنجليزية وأيضاً الحاسب الآلي )

وزير التربية والتعليم

مواضيع أخرى:

بطء الإنترنت يجبر ‘التعليم” على تأجيل الإختبارات في 4 محافظات للأسبوع القادم للـ30 ألف وظيفة

بشرى سارة على موقع وزارة التربية والتعليم لكل المتقدمين على مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

تعرفوا على موعد ومكان لجان إختبارات المرحلة الثالثة مسابقة التربية والتعليم

330 سؤال تربوى متوقع في إمتحان مسابقة 30 الف معلم

أسئله الحاسب الآلى المتوقعة مع الحلول فى إختبار المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم

بعض الأسئلة وأجوبتها متوقعه لمادة وتخصص التربية الفنية والتربية الرياضية -مسابقة 30 الف معلم