موعد مباراة الأهلي وسيوي سبور يوم 29/11/2014 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسيوي سبور يوم 29/11/2014 والقنوات الناقلة
الاهلى وسيوى سبورت نهائي الكونفدرالية 2014

توقيت مباراة الأهلي وسيوي سبورت في نهائي الكونفدرالية اليوم السبت 29-11-2014 والقنوات الناقلة مباشرة بي أن سبورت HD10 , حيث تقام مباراة الأهلي المصري وسيوي سبور الايفواري في ذهاب كأس الإتحاد الأفريقي 2014 في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة علي ملعب أوغوست دينيس معقل فريق سيوي سبورت في مدينة سان بيدرو بساحل العاج ” كوت ديفوار ” .

الأهلي المصنف الأول علي القارة الأفريقية وصاحب الأرقام القياسية يحل ضيفا ثقيلا اليوم علي فريق سيوي سبورت بحثا عن نتيجة ايجابية في ذهاب نهائي الكونفدرالية قبل خوض مباراة الاياب في القاهرة الأسبوع القادم , الأهلي يضع أمال كبيرة للفوز بهذة البطولة لأول مرة في تاريخيه ويكون أول نادي مصري يحقق الكونفدرالية ويواصل تصدره للأندية الأكثر تتويجا بالبطولات الدولية والقارية .

الاهلي في مهمة صعبه خارج الديار حيث يدخل الأهلي مباراة الذهاب وسط غيابات بالجملة تضرب الفريق  بسبب الاصابات والايقافات ورحيل عدد كبير من اللاعبين يسعي الأهلي وبقوة العودة من كوت ديفوار بنتيجة ايجايبة ليسحم اللقب علي ملعبه ” ستاد القاهرة ” السبت القادم 6 ديسمبر  .

الفريقين ألتقيا من قبل في دور المجموعات هذا الموسم المباراة الأولي أنتهت بفوز الأهلي في القاهرة بهدف نظيف سجله وليد سليمان بينما في المباراة الثانية في كوت ديفوار تعادل الفريقين بنتيجة 1-1 وسجل هدف الأهلي وقتها موسي ايدان , ويريد الأهلي اليوم في ظل الغيابات تحقيق الفوز أو علي الأقل العودة بالتعادل كما فعل في أخر زيارة لكوت ديفوار .

قائمة الأهلي في لقاء اليوم تشهد عودة هداف الفريق الموسم الماضي عبدالله السعيد عقب العودة من الاصابة ومتوقع أن يلعب بعض الدقائق في مباراة اليوم في ظل الغيابات الكثيرة التي تشهدها صفوف الأهلي أم سيوي سبورت الايفواري .

موعد مباراة الأهلي وسيوي سبور

موعد اقامة المباراة : السبت 29/11/2014

توقيت المباراة :
3:00 مساءا بتوقيت جرينتش
5:00 مساءا بتوقيت القاهرة
6:00 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD10

شاهد من هنا تردد : القنوات الناقلة مباراة الأهلي وسيوي

كل التوفيق للأهلي ممثل العرب ومصر في النهائي الأفريقي اليوم .