موعد مباراة مصر وتونس 19/11/2014 والقنوات الناقلة مباشرة

موعد مباراة مصر وتونس 19/11/2014 والقنوات الناقلة مباشرة
توقيت مباراة مصر وتونس تصفيات كأس أمم أفريقيا

توقيت مباراة مصر وتونس اليوم الأربعاء 19-11-2014 في تصفيات كأس أمم أفريقيا الجولة الأخيرة والقنوات الناقلة مباشرة بي أن سبورت HD1 حيث تستضيف مدينة المنستير التونسية علي ملعب مصطفي بن جنات اليوم مباراة ديربي شمال أفريقيا بين تونس ومصر في أخر مباريات دور المجموعات في التصفيات المؤهلة الي نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015 والتي ستقام في غينيا الإستوائية .

المنتخب التونسي صاحب الأرض والجمهور يستضيف شقيقه المنتخب المصري في لقاء ناري يجمع المنتخبين اليوم حيث يدخل المنتخب التونسي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل رسميا الي نهائيات كأس أمم أفريقيا بينما المنتخب المصري يدخل المباراة وسط احباط شديد وذلك بعد الخسارة السبت الماضي علي ملعبه في القاهرة من المنتخب السنغال وضياع المنافسة علي بطاقة التأهل عن هذة المجموعة .

منتخب تونس يدخل اللقاء ويبحث عن نقاط المباراة الثلاثة لضمان انهاء التصفيات وهو في صدارة المجموعة لكي يتم تصنيفه من ضمن منتخب المستوي الأول في المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2015 في غينيا الإستوائية بينما المنتخب المصري يبحث عن معجزة لخطف بطاقة التأهل المتبقية كأفضل ثالث في التصفيات والذي يتنافس عليها أكثر من منتخب في أكثر من مجموعة .

كيف تتأهل مصر الي الأمم الأفريقية ؟ أولا يجب تحقيق الفوز علي تونس اليوم في تونس بالاضافة الي انتظار نتائج الفرق الأخري التي تنافس علي أفضل ثالث فلكي تتأهل مصر يجب فوز نيجيريا علي جنوب أفريقيا وخسارة الكونغو من السودان وذلك في المجموعة الأولي , بينما في المجموعة الثانية يحتاج المنتخب المصري الي خسارة مالاوي او تعادلها مع أثيوبيا أو خسارة مالي من الجزائر وفوز مالاوي علي أثيوبيا , المجموعة الرابعة هي الأكثر تنافسيه حيث تتساوي كوت ديفوار مع جمهورية الكونغو وتحتاج مصر الي تعثر الكونغو أمام سيراليون .

موعد مباراة مصر وتونس

موعد اقامة المباراة : الأربعاء 19/11/2014

علي ملعب مصطفي بن جنات في المنستير

الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة الي نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015

توقيت المباراة :
7:00 مساءا بتوقيت جرينتش
9:00 مساءا بتوقيت القاهرة
10:00 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD1 , الوطنية التونسية الأرضية .