متى مباراة الاهلى والوداد الرياضى يوم السبت 16-7-2016 و القنوات المجانية الناقلة للمباراة – دورى ابطال افريقيا
مباراة الاهلى

موعد مباراة الاهلى و الوداد الرياضى، سيواجه نادي الاهلى المصرى يوم السبت المقبل الموافق ل 16/7/2016 فريق الوداد الرياضى المغربي ضمن مباريات دور الثمانية (المجموعات) من دوري ابطال افريقيا مباراة الذهاب، ستكون المباراة قوية بين الفريقين لأن الاهلى هو بطل الدوري المصرى و الوداد البيضاوي نادي متألق للغاية بالدوري المغربي و له رغبة في الوصول لأدوار متقدمة للغاية بالبطولة التي غابت عن أحضانه لفترة زمنية كبيرة.

الاهلى حاليا على اتم الاستعداد للمباراة القادمة التي يعتبرها مهمة للغاية، لأنها بميدانه حيث ستقام المباراة بستاد “برج العرب” بمصر، لمن مهتم أكثر بمعرفة التفاصيل حول المباراة فإن المباراة هي الجولة الثالثة لكل الفريقين بالمجموعة A التي ينتمون لها، حكم المباراة هو يوسف السرايري له خبرة كبيرة بقيادة مباريات في مثل هذا النوع كما له حضور سابق في أدوار مهمة من دوري ابطال افريقيا للعام الماضي و سيكون حاضرا بقوة للتحكيم و مرشح لأخد مهمة التحكيم في نهائي المسابقة التي تحلم بها كل الفرق المشاركة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

المباراة ستكون على الساعة الثامنة و النصف “20:30” حسب توقيت القاهرة و حسب توقيت السعودية مكة المكرمة فإن المباراة في الساعة التاسعة و النصف “21:00” أما عن موعد المباراة حسب توقيت الرباط اي المملكة المغربية المغرب فإنها على الساعة السادسة و النصف تماما 18:30 كونوا حاضرين.

اخر اخبار نادي الاهلى اليوم قبل مباراة فريق الوداد الرياضى بدور المجموعات دورى ابطال افريقيا

وقّع المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، رسمياً عقود بيع اللاعب الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق إلى تيانجين الصيني بعد الاتفاق على بعض البنود الخلافية في التعاقد والتي أصرّ عليها رئيس الأهلي مما يحقق أكبر استفادة مالية للقلعة الحمراء من الصفقة. واشترط الأهلي وضع بند بنسبة مالية حال تسجيل إيفونا 15 هدفاً بجانب 15% من عائد بيعه لأي فريق آخر بخلاف قيمة الصفقة التي بلغت 8 ملايين دولار. وأرسل الأهلي خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة، يطلب خلاله إرسال البطاقة الدولية للاعب الجابوني إلى نادي تيانجين الصيني.

لم تعلن بعد اي قناة مجانية عن مسؤوليتها في نقل المباراة بشكل مباشر للمشاهدين و ما ان تفعل ذلك، فإننا سنقوم باضافتها هنا لكم من اجل إمكانية مشاهدتكم لها بدون مشاكل او تقطيع و هذا ما تعودتم علينا طيلة السنوات السابقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.