نظام فودافون كنترول فليكس 60 الجديد لكل الشبكات كيفية الاشتراك وتفاصيل النظام
نظام كنترول فليكس 60 الجديد من فودافون

أعلنت شركة فودافون عن عدة أنظمة جديدة خاصة بأنظمة فليكس، ومكملة لها، ولتقوم بإرضاء العملاء بعد عدة شكاوى كانت قد وصلت للشركة، وأن العملاء يعانوا من قلة عدد الوحدات الخاصة بالشبكات الأخري أتصالات وموبينيل والخطوط الثابتة، اليوم معنا نظام جديد من فودافون، وهو نظام كنترول فليكس 60 الجديد، أعلان الفنان أحمد مكي ( حزلقوم ) قد أعلنت به الشركة عن عدة أنظمة فليكس الجديدة، نقدم لكم اليوم علي مصر فايف، كافة تفاصيل نظام فليكس 60 الجديد، كيفية الاشتراك، كيفية الإلغاء، والتجديد، وعدد الوحدات، وكل خصائص ومميزات النظام.

نظام كنترول 60 الجديد يعتبر من أوفر وأرخص وأفضل العروض المتاحة حاليا من شركة فودافون، الاشتراك الكامل للنظام بعد زيادة قيمة الضريبة الشهرية يبلغ 69 جنيها، وهو سعر جيد جدا بالنسبة إلي نظام فليكس 40 السابق، والذي كانت رسومه 46 جنيها، ويعطي 1400 وحدة فقط، بينما نظامنا اليوم يعطي 2500 وحدة كاملة، وبرغم أن نظام 40 كانت الشركة قد حددت عدد 60 وحدة فقط للشبكات الأخري، اليوم لم تحدد الشركة أي عدد محدد من الوحدات الشهرية لكي تستعملها للشبكات الأخري، ويمكنك أستعمال الوحدات بالطريقة التي تناسب أستخدامك الشهري، سواء كانت لشبكة فودافون أو للشبكات الأخري، أو للموبايل أنترنت ورسائل لكافة الشبكات.

الجديد في نظام 60 أنه تم تعديل نظام محاسبة الشبكات الأخري، حيث أن الدقيقة أو الرسالة لأي شبكة أخري غير فودافون سوف يتم أحتسابها بقيمة 5 وحدات وليس وحدة واحدة، ولكن سعر الدقيقة والرسالة والميجا بايت ثابت مقابل وحدة واحدة، فمثلا عند تحدثك 5 دقائق لأي شبكة أخري سوف يتم احتسابهم بقيمة 25 وحدة، ولكن عند تحدثك 5 دقائق لشبكة فودافون يتم احتسابهم 5 وحدات فقط، ونفس الحال بالنسبة للرسائل والميجا بايتس.

سوف نستعرض سويا الآن كل خصائص النظام، وكل ما تريد معرفته عن النظام، وكيفية الحساب، وكيفية الاشتراك في النظام والتجديد، وإلغاء الاشتراك، ويمكنكم الاستفسار عن كافة المعلومات عن النظام عن طريق ترك تعليق أسفل الموضوع.

  • تكلفة الاشتراك الشهري للنظام 69 جنيها، شاملة الضريبة.
  • يتم تجديد الباقة شهريا تلقائيا في حالة وجود رصيد كافي في ميعاد التجديد.
  • 2500 وحدة شهريا بعد كل تجديد.
  • الدقائق المتبقية لا تضاف إلي الاشتراك الجديد في حال قدوم موعد التجديد ولديك وحدات متبقية.
  • الدقيقة أو الرسالة إلي شبكة فودافون بوحدة واحدة، وأيضا الميجا بايت.
  • الدقيقة أو الرسالة لأي شبكة أخري بقيمة خمس وحدات.
  • يتم محاسبتك بقيمة ثابتة 19 قرش في حال انتهاء وحداتك قبل موعد التجديد.
  • يمكنك معرفة أستهلاكك في أي وقت بعد كل مكالمة سوف تقوم الشركة بإرسال تنبيه بالوحدات المتبقية، أو يمكنك معرفة الاستهلاك عن طريق الاتصال برقم 880، أو الكود #20*880*.
  • يمكنك أستخدام الوحدات بالعدد المناسب لاستهلاكك لأي شبكة.

كيفية الاشتراك في نظام كنترول فليكس 69 (60) من فودافون

أولا لابد أن تقوم بشحن مبلغ 69 جنيها في هاتفك المحمول، ثم الاتصال برقم 880 والاشتراك في العرض، أو عن طريق الكود #60*880*.

ويمكنك إلغاء الاشتراك أيضا عند أستخدامك نظام أخر عن طريق أتصالك برقم 880 واختيار نظام مناسب أخر.

يتم تجديد الاشتراك تلقائيا في حال وجود رصيد كافي في الموعد المحدد، أما في حالة عدم وجود رصيد كافي، يمكنك التجديد بعد الشحن عن طريق الكود #225*، ويمكنك أيضا من خلال نفس الكود معرفة موعد التجديد الشهري الخاص بك.

شاهد أيضا :

باقات فودافون اكسترا الجديدة من فودافون لعملاء فليكس:

بعد أن عانى الكثير من العملاء في نظام كنترول فليكس بسبب انتهاء الفلكسات قبل موعد تجديد الباقة الرسمية، أعلنت فودافون عن خبر يهم الكثير من عملائها أصحاب خطوط فليكس، حيث أعلنت عن عدة باقات اضافية تمكنك من الاستفادة بفليكسات اضافية للاستعمال حتى موعد تجديد الباقة، ولمعرفة أنواع هذه الباقات وطريقة تشغيلها، يمكنك زيارة الرابط التالي:

تحديث:

فودافون تعلن عن باقة انترنت إضافية مجانا للكثير من عملائها أصحاب باقات الانترنت المتتنوعة التي يشترك بها العملاء، وهذه الباقة مجانا بكمية معينة من الميجا بايتس لجميع العلاء، لمعرفة تفاصيل أكثر عن الباقة الاضافية من النت من فودافون وطريقة الاشتراك، تكرم بزيارة الرابط التالي:

شاهد الإعلان الرسمي لأنظمة فليكس الجديدة من فودافون

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا علي نظام كنترول فليكس 80 وعاوز احول خطي لشبه ان في الحاله دي لو حبيت ارجع لنظام الكنترول فليكس تاني اقدر ارجع

  2. عايزه ارجع لنظام 1000 دقيقه القديم اعمل ايه انا كنت حولت لنظام فلكس الشهرى 500 فلكس افيدونى

  3. اشتركت فى نظام فليكس 60 وبعد انتهاء المكالمة لم تصل رسالة توضيح باقى الفليكسات بالرغم فى نظام فليكس 40 كانت تصل رسالة بباقى الفليكسات برجاء الافادة

  4. انا كنت على نظام فليكس 46 ولسه مجدد الباقة .
    وعند التحويل تم الغاء ال1400 وحدة
    شكوى لفودافون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.