نتيجة مباراة العراق والسعودية اليوم في ربع نهائي دورة الألعاب الأسيوية : فوز العراق بثلاثة أهداف

نتيجة مباراة العراق والسعودية اليوم في ربع نهائي دورة الألعاب الأسيوية : فوز العراق بثلاثة أهداف
مباراة العراق والسعودية اليوم

نتيجة مباراة العراق والسعودية اليوم، في دورة الألعاب الأسيوية 2014، أو مايسمى ببطولة الأسياد، والتي تقام في مدينة أشيون بدولة كوريا الجنوبية، وذلك في دور الثمانية من البطولة، دور الربع النهائي، حيث إنتهت نتيجة مباراة العراق والسعودية، بفوز المنتخب العراقي بثلاثة أهداف مقابل صفر، ليواصل العراق سلسلة نتائجه الإيجابية، ويصل إلى نصف النهائي.

نتيجة مباراة العراق والسعودية، في الشوط الأول، من مباراة الربع النهائي، إنتهت بفوز المنتخب العراقي، بهدفين مقابل صفر، بالإضافة إلى تضييع المنتخب السعودي لضربة جزاء، حيث إفتتح منتخب الرافدين، عن طريق اللاعب يونس محمد خلف، أهداف العراق اليوم، في الدقيقة العاشرة من المباراة، ليعود نفس اللاعب، ويسجل الهدف الثاني له في المباراة، والثاني من أهداف العراق، في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين من الشوط الأول، من مباراة العراق والسعودية، ضيع المنتخب الأخضر السعودي، فرصة تقليص الفارق، بعد أن إحتسب حكم المباراة، ضربة جزاء للمنتخب الخضر، ولكن اللاعب رائد عبد الله الغامدي، لاعب نادي الأهلي السعودي، فشل في ترجمتها إلى هدف محقق، لتنتهي نتيجة العراق والسعودية في الشوط الأول، بفوز العراق بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني من نتيجة مباراة العراق والسعودية اليوم، في ربع نهائي دورة الألعاب الأسيوية، حيث فشل المنتخب السعودي، في تعديل نتيجة المباراة، بعكس المنتخب العراقي، الذي تمكن من إضافة الهدف الثالث اليوم، وذلك عن طريق اللاعب السعودي عبد الله الشامخ، لاعب الهلال السعودي، بالخطأ في مرمى فريقه، لتنتهي نتيجة العراق والسعودية، بفوز المنتخب العراقي وتأهله إلى نصف النهائي.

المنتخب العراقي سوف يواجه منتخب كوريا الشمالية، في دور نصف نهائي دورة الألعاب الأسيوية، وذلك يوم الأحد، ومن هنا تقديم : مباراة العراق وكوريا الشمالية

أهداف مباراة العراق والسعودية اليوم

العراق           3 السعودية 0
  1. يونس محمد خلف   د10
  2. يونس محمد خلف   د29
  3. عبد الله الشامخ   د49 (هدف في مرماه)