آخر أخبار مانشستر يونايتد اليوم 23/9/2014

آخر أخبار مانشستر يونايتد اليوم 23/9/2014

ننشر لكم آخر أخبار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ليوم الثلاثاء الموافق 23/9/2014، ونبدأ بخبر إصابة اللاعب الأيرلندي جونى إفانز في المباراة التي هزم فيها مانشستر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وقد تم تغييره في الدقيقة 30من عمر المباراة، وقد ظهر راكزاً على عكاز و هو يخرج من المباراة و هذه الإصابة سوف تبعده عن الملاعب لفتره طويله .

وعن الصفقات، تردد أسم كريستيانو رونالدو مرة أخرى في أرجاء المانشستر يونايتد ولكن ليست هناك أنباء مؤكده عن أنتقال أو ما شابه، وطبقاً لتقارير صحفيه فريقي اليوفنتوس وفيورنتينا ألإيطالي أبدى رغبتهما في الحصول على خدمات عدنان يانوزاي اللاعب البلجيكي الذي يلعب في المانشستر مع العلم أن هذا اللاعب لم يشارك بصفه أساسيه مع اليونايتد و فريق مانشستر موافق مبدئياً على الانتقال .

كما يريد مانشستر الأستفادة من خدمات راجا ناينجولان، وقد نفت أدارة روما هذا الإنتقال، وأكدت أن اللاعب ليس للبيع و كان لمناشستر خيارين أولهما ناينجولان و الثاني ستروتمان الهولندي .

أما عن المباراة القادمة لمانشستر يونايتد أمام ويست هام

السبت، 27 سبتمبر، 2014
4:00 م
Manchester United FCمانشستر يونايتد
ضد
West Ham United FCويستهام يونايتد

و قال خوان ماتا بعد هزيمة مانشستر فى المباراة السابقة، أنه حزين لهزيمة مانشستر بهذا الشكل وأنهم سيبزلون جهوداً مضاعفه للفوز في المباراة القادمة على ويست هام يونايتد، وأضاف فان خال أننا فرطنا في الفوز و كنت أظن أننا سنشرب نخب المانشستر للمرة الثانية على التوالي.