توقيت مباراة ريال مدريد وبازل السويسري اليوم الثلاثاء 16/9/2014 في دوري ابطال اوروبا

توقيت مباراة ريال مدريد وبازل السويسري اليوم الثلاثاء 16/9/2014 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد وبازل السويسري

توقيت مباراة ريال مدريد وبازل السويسري في دوري ابطال أوروبا، فسوف تعود المنافسة، وسوف يعود نشيد مباريات دري ابطال اوروبا، من جديد إلى شاشات التلفاز، فبعد ان توج ريال مدريد بلقب التشامبيونز ليج، السنة الماضية على حساب اتلتيكو مدريد، تعود مباراة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا، من جديد للدفاع على لقبه، وسوف يواجه نادي بازل السويسري.

مباراة ريال مدريد وبازل السويسري هي المباراة الاولى للفريق الملكي ريال مدريد، هذه السنة في دوري ابطال اوروبا، وبعد ان خسر مباراة الديربي المدريدي، وخسارة المباراة الثانية في الدوري المحلي اللاليجا، يريد في هذه المباراة على ميدانه، مصالحة جماهير ريال مدريد في اسبانيا وفي العالم، الغاضبة عن اداء الفريق، على صعيد الدوري، وتريد ان ترى عودة الفريق الى الفوز مرة اخرى.

وقالت بعض الصحف، ان مباراة ريال مدريد وبازل، سوف تعرف مشاركة الحارس الجديد لفريق ريال مدريد، كايلور نافاس، وذلك في مكان الحارس الاساسي للنادي الملكي، ايكر كاسياس، الذي تلقى العديد من اللوم عن الهدف الاول لفريق اتلتيكو مدريد، وحمل مسؤولية الخسارة في المباراة، وكذلك مشاركة المكسيكي تشيتشاريتو، على حساب الفرنسي كريم بنزيما، الغير المرغوب فيه من الجماهير المدريدية.

اما من جانب الفريق السويسري، فمن المتوقع ان يشارك المحترفين المصريين، محمد النيني واحمد حمودي، في مباراة ريال مدريد اليوم، وذلك بعد ان استدعاهم مدرب الفريق، الى قائمة تشكيلة مباراة بازل في دوري ابطال اوروبا، دور المجموعات، ومن المحتمل على الاقل، دخول محمد النيني، منذ بداية المباراة، اما حمودي فمن المحتمل لعبه كاحتياطي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبازل السويسري في دوري ابطال اوروبا اليوم، ستكون اليوم الثلاثاء 16 سبتمبر 2014، على قناة بي ان سبورت hd، والتي سيقوم فيها المعلق القطري الشهير، يوسف سيف على التعليق على المباراة، حيث ان مباراة ريال مدريد وبازل ستنطلق على الساعة التاسعة والربع مساءا، بالتوقيت الصيفي المحلي في الجمهورية المصرية.

مباراة ريال مدريد وبازل السويسري اليوم في دوري ابطال اوروبا

وكما عودكم موقع مصر فايف، هذه هي البطاقة التقنية من اجل مشاهدة مباراة ريال مدريد وبازل اليوم في دوري ابطال اوروبا، موجود فيها كل معلومات المباراة، والقنوات الناقلة ايضا:

المباراة مباراة ريال مدريد وبازل السويسري
المناسبة مباريات دوري ابطال اوروبا – دور المجموعات
الموعد الثلاثاء 16 سبتمبر 2014
توقيت المباراة 21.45 بتوقيت القاهرة
ملعب المباراة استاد السانتياجو بيرنابيو – مدريد اسبانيا
حكم المباراة دامير سكومينا – سلوفينيا
القنوات الناقلة للمباراة قناة بي ان سبورت hd1
معلق المباراة يوسف سيف