التخصصات المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم 2014 محافظة الجيزة

التخصصات المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم 2014 محافظة الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة عن التخصصات والمؤهلات المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم 2014 حيث أعلنت عدة إشتراطات، مطلوب من المتقدم إجتيازها من أجل إختياره ضمن الوظائف المعلن عنها وعددها 30 ألف فرصة عمل للمعلمين فى المحافظات المختلفة، حيث اكدت الوزارة أن التقديم فى مسابقة المعلمين لسد العجز فى عدة تخصصات .

وقال البيان الذي حصلنا على نسخة منه، أن مديرية التربية والتعليم بالجيزة تعلن عن شغل الوظائف التالية إعتبارا من الأربعاء 10/9/2014 وحتى الأربعاء 24/9/2014 بمقر مدرسة السعيدية الرياضية بشارع جامعة القاهرة وذلك للحاصلين على مؤهل تربوي والمؤهلات غير التربوية الحاصلين على دبلوم تربوي، مع شرطحصول جميع المتقدمين لشهادة ICDL، وأن لايزيد السن عن 40 عام .

وننشر لكم التخصصات المطلوبة فى محافظة الجيزة، وأكدت المديرية أنه يمكن التقديم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

والتخصصات المطلوبة هي، تربية موسيقية، تربية خاصة، معلم فصل، إقتصاد منزلي، حاسب آلي، مجال صناعي، مجال زراعي، لغة فرنسية، تربية رياضية، آخصائي إجتماعي، أخصائي تكنولوجيا تعليم، أخصائي وسائل، تربية فنية، رياض أطفال، علوم، رياضيات، دراسات إجتماعية، معلم فصل، لغة إنجليزية، لغة عربية، أخصائي مكتبة، أخصائي نفسي، أخصائي إعلام مسرح، أخصائي إعلام وصحافة .

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه يجب أن تكون المستندات الأتية مستوفاة وهي :

صورة المؤهل الدراسي، صورة شهادة الميلاد، صورة بطاقة الرقم القومي( من قاطني محافظة الجيزة)، صورة من شهادة الموقف من التجنيد للذكور،صورة الدبلوم التربوي للمؤهلات غير التربوية، صورة شهادة ICDL.

وأكدت المديرية أنه سيتم إعطاء المتقدم إيصال بالأوراق التى تم تقديمها ويجب عليه أيضا طباعة إيصال التسجيل على الموقع الإلكتروني، بعد تسجيل بياناته مباشرة، وأكدت المديرية أنه سيتم تحديد موعد الإختبار على موقع المديرية عقب الإنتهاء من التقديم بعد 24/9/2014 .

وكان وزير التربية والتعليم قد أكد فى برنامج بإختصار على قناة المحور مع معتز الدين عبد الفتاح مساء الخميس، أن الوزارة جعلت التقديم فى مسابقة المعلمين قاصرا على موقع وزارة التربية والتعليم فقط وهو ماستحدده الأيام القادمة من خلال منشورات تصل إلي جميع المديريات التعليمية لمنع التكدس على دواوين المديريات وإعاقتها عن العمل خاصة مع إقتراب العام الدراسي الجديد .