شرح التسجيل في موقع مكاني لبيع تذاكر المباريات عبر الإنترنيت

شرح التسجيل في موقع مكاني لبيع تذاكر المباريات عبر الإنترنيت
موقع مكاني

شرح التسجيل في موقع مكاني، وهو الموقع الخاص ببيع تذاكر إستاد الملك عبد الله، أو إستاد الجوهرة، كما يطلق عليه جمهور الكرة السعودية، حيث أعلنت رابطة الدوري المحترفين السعودي، دوري عبد اللطيف جميل، عن بدء فكرة بيع التذاكر إلكترونيا وذلك بإطلاق موقع مكاني.

وفي هذا الموضوع سنشرح لكم طريقة التسجيل في موقع مكاني، وجميع خطوات شراء تذاكر إستاذ الملك عبد الله إلكترونيا من الإنترنيت، دون الحاجة إلى الذهاب إلى محلات بيع تذاكر المباريات.

حيث بعد الدخول إلى موقع مكاني من خلال هذا الرابط، المعتمد من طرف رابطة الدوري السعودي، سوف تجدونة في الواجه أيقونة مكتوب عليها عبارة، سجل الأن، كما هو موضح في هذه الصورة، ونقوم بالضغط عليها.

موقع مكاني
موقع مكاني

وبعد الضغط على تلك الأيقونة، تنتقلون إلى صحفة جديدة، في موقع مكاني الخاص ببيع تذاكر إستاد الجوهرة، والتي تتطلب كتابة وتسجيل البيانات الخاصة بكم، والمتمثلة في البريد الإلكتروني، وكلمة مرور خاصة بكم، بالإضافة كذلك إلى بيانات إثبات الهوية، من رقم الهوية بالنسبة للمواطنين السعوديين، أو رقم الإقامة في المملكة، بالنسبة للمقيمن.

هذا بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى، مثل الإسم وإسم الأب، وكتابة رقم الجوال، والعنوان الخاص بكم، من منطقة والمدينة، والرمز البريدي، بالإضافة إلى إسم الشارع ورقم المبنى، وبعد ذلك تقومون بالضغط على زر تسجيل، من أجل أن تتمكنون من التسجيل في موقع مكاني، وهذه صورة من البيانات المطلوبة لذلك.

مكاني 2مكاني

وتجدر الإشارة إلى أن موقع مكاني، سوف يكون تحت إدارة مؤسسة البريد السعودي، وهو الذي سيتكلف بالإشراف عن الموقع، وحجز الطلبات والتعامل معها، وستكون مباراة الإتحاد والعروبة، بالإضافة إلى مباراة الأهلي والخليج، في دوري عبد اللطيف جميل السعودي، هما المباراتين التجريبيتين، لبيع تذاكر المباريات عبر موقع مكاني، ولقياس نجاح هذه التجربة.

خدمة مكاني تم تفعيلها من أجل حل مشكلة الإزدحام والإكتظاظ عند أبواب محلات بيع تذاركر مباريات الدوري السعودي، خصوصا المباريات المهمة، والتي تجمع الأندية السعودية الكبيرة على إستاد الجوهرة.

وقد قالت هيئة البريد السعودي، وهي المكلفة، بتسير موقع مكاني لحجز تذاكر المباريات في الدوري السعودي، أن جميع الحسابات الوهمية، والتي تسجل أصحابها في الموقع فقط، سيتم التعامل معها وحذفها، وذلك لكونها ستقوم بإعطاء أجل محدد لهذه الحسابات، من أجل حجز تذاكر المباريات عبر موقع مكاني.