أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2/9/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2/9/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2/9/2014، ننشرها من جديد، في هذه النشرة الرياضية على موقع مصر فايف، حيث نتابع معكم جديد أخبار القلعة البيضاء، من المواقع الرياضية والصحف المصرية، والتي كان أهمها هو فوز الفريق في مباراته الودية، على نادي نجوم المستقبل.

الزمالك يفوز على نجوم المستقبل

إستطاع نادي الزمالك، بقيادة مدربه حسام حسن، من الفوز على فريق نجوم المستقبل، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، بثلاثة أهداف مقابل صفر،  مساء يوم أمس الإثنين، حيث سجل أهداف نادي الزمالك في المباراة كل من أيمن حفني، وأحمد سمير، وأحمد دويدار.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الزمالك هذه، تدخل ضمن إستعدادات الفريق، من أجل مباراة السوبر المصري، والتي سوف يواجه فيها نادي الأهلي، وذلك يوم 14 من هذا الشهر.

إبراهيم حسن رفض تصوير مباراة الزمالك الودية

مدير الكرة في نادي الزمالك، الكابتن إبراهيم حسن، رفض أخذ أي صورة من مباراة الزمالك ونجوم المستقبل الودية، وذلك من أجل الحفاظ على سرية خطة نادي الزمالك، وأسلوب لعبه، للإستعداد لمباراة الأهلي في كأس السوبر المصري.

إدارة الزمالك تنشر صور اللاعبين في ملعب حلي زامورا 

قامت إدارة الزمالك المصري، بنشر صور لاعبي الفريق، في محيط ملعب تداريب النادي، ملعب حلمي زامورا، وتأتي هذه الخطة من أجل جعل لاعبي القلعة البيضاء، يشعرون بالإنتماء إلى النادي، وهو مايسعاعدهم على التركيز في التداريب الإستعدادية.
حيث تم وضع صور جميع اللاعبين الجدد، الذين تعاقد معهم نادي الزمالك، في سوق الإنتقالات الحالي، في إنتظار تجهيز صور اللاعبين القدامى، ووضعها هي الأخرى.

وزارة الداخلية تأجل إجتماع مجلس إدارة الزمالك

أعلن نادي الزمالك، على تأجيل إجتماع مجلس إدارة القعلة البيضاء، وذلك بسبب إلتزام رئيس الفريق، مرتضى منصور، بموعد له مع وزير الداخلية المصرية، اللواء محمد إبراهيم، من أجل الحديث عن ترتيبات عودة جماهير القلعة البيضاء، إلى المدرجات سواء في مباريات الدوري المصري، أو في المباريات القارية، هذا بالإضافة إلى مناقشة شكل الدوري المصري الذي سيقام على نظام المجموعة الواحدة.