اخر اخبار اليوم الأربعاء 27/8/2014 من جريدة الاخبار

اخر اخبار اليوم الأربعاء 27/8/2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم نتناولها معاً زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 27 أغسطس 2014 في نسختها الورقية لعدد اليوم ، و أولى الأخبار اليوم من الصفحة الأولى للجريدة عن الجندي الذي وجدوا رفاته التى تعود لحرب أكتوبر لعام 1973 بعنوان ” الأخبار مع أسرة عطوة مقاتل حرب أكتوبر بعد إنفرادها بالكشف عن رفاته .. قصة الشهيد الذي أعادته القناة الجديدة لإبنته ” ، و إيمان : أخيراً أصبح لأبي قبر أزوره .

خبر أخر بشأن زيارة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب للباعة الجائلين بعد قرار نقلهم للترجمان بعنوان ” محلب يكسب الباعة الجائلين ” ، و قال لهم الرئيس وصانا عليكم فقرروا الإنتقال إلى الترجمان .

أما عن المفاوضات بين الجانب المصري و نظيره الإثيوبي حول أزمة سد النهضة و محاولة إزالة الخلافات بينهم فخبر بعنوان ” وزير الري : حسم 80 % من النقاط الخلافية في سد النهضة ” .

و عن العدوان الإسرائيلي على غزة و وقف إطلاق النار بوساطة مصرية فخبر بعنوان ” مصر تعلن وقف إطلاق النار بين فلسطين و إسرائيل في غزة ” .

خبر أخر متعلق بمنح الحكومة المصرية معاشاً لعدد من المواطنين بعنوان ” معاش شهري لنصف مليون أسرة بشرط انتظام أبنائها في المدارس ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية فخبر عن مباراة كأس السوبر المصري التى من المفترض أن تقام بين الأهلي بطل الدوري و الزمالك بطل الكأس بعنوان ” اتحاد الكرة يطلب من الأمن .. مباراة السوبر باستاد القاهرة 14 سبتمبر ” .