مباريات اليوم 23/8/2014 من الدوري الإسباني -و موعد كل مباراة

مباريات اليوم 23/8/2014 من الدوري الإسباني  -و موعد كل مباراة
مباريات اليوم فى الدورى الاسبانى

مباريات اليوم في الدوري الإسباني نستعرضها معاً زوار بوابة مصر فايف ، حيث تقام اليوم أربع مباريات ضمن إفتتاحية الدوري الإسباني ، و نستعرض معاً كل مباراة و موعدها .

مباراة مالاجا و أتلتك بيلباو

أولى المباريات اليوم في الدوري الإسباني هي مباراة نادي مالاجا الذي يستضيف نادي أتلتيك بيلباو في الثامنة مساءاً بتوقيت مصر و السعودية ، الخامسة بتوقيت جرينتش .

مباراة غرناطة و ديبور تيفو لاكورون

أما عن ثاني المباريات فتأتي مباراة نادي غرناطة و نادي ديبور تيفو لاكورونا ، حيث يستضيف النادي الأندلسي نادي لاكورونا على ملعبه في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة و السعودية ، السابعة بتوقيت جرينتش .

مباراة إشبيلية و فالنسيا

أما عن ثالث مباريات اليوم في الدوري الإسباني و أهمها هي مباراة نادي إشبيلية و نادي فالنسيا ، حيث يستضيف النادي الأندلسي و حامل لقب الدوري الأوروبي الذي خسر مؤخراً السوبر الأوروبي على يد ريال مدريد نادي فالنسيا ، و يسعى كلا الناديين للفوز بالمباراة و بداية العروض القوية من بداية الموسم ، و تقام المباراة في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة و السعودية ، السابعة بتوقيت جرينتش .

مباراة ألميريا و إسبانيول

أما عن أخر المباريات اليوم ، هي مباراة نادي ألميريا و نادي إسبانيول ، و تقام المباراة على ملعب نادي ألميريا في الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة و السعودية ، التاسعة بتوقيت جرينتش .