أخبار برشلونة اليوم الجمعة 22/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 22/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 22/8/2014 ننشرها لكم في النشرة الرياضية اليومية لمصر فايف، حيث نقدم لكم أهم التحديثات لجميع أخبار البرصا اليوم، من أهم الصحف الإسبانية، والتي كان أهمها اليوم مانشرته جريدة السبورت، عن إهتمام البرصا بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

برشلونة يسأل عن دي ماريا

قالت صحيفة السبورت المقربة للبرصا، أن إدارة الفريق الكتالوني، وبقيادة زوبي زاريتا، تدرس إمكانية التعاقد مع نجم المنتخب الأرجنتيني ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، أنخيل دي ماريا، حيث قالت الصحيفة أن برشلونة قدمت عرضا ماليا بقيمة 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب.

حيث تحاول إدارة البرصا إستغلال وضعية اللاعب مع فريق ريال مدريد، حيث يطالب اللاعب بتحسين وضعيته المالية، وذلك برفع أجره السنوي إلى ثمانية ملايين يورو سنويا، وهو ماترفضه إدارة الفريق الملكي، وهو ماجعل اللاعب يطالب بالخروج من البيرنابيو هذا الصيف.

دانيل ألفيس يهاجم الصحافة الكتالونية

الظهير الأيمن لفريق برشلونة والمنتخب البرازيلي دانييل ألفيس، هاجم يوم أمس الصحافة الإسبانية، وبخصوص الكتالونية منها، بالإضافة إلى هجومه على إدارة برشلونة، حيث قال أنه لايهتم بالإنتقاذات التي تلقاها خصوصا في الموسم الماضي، وأصر على بقائه رفقة برشلونة إلى غاية صيف سنة 2016، حيث ينتهي العقد الذي يربطة بالفريق الكتالوني.

إصابة البرازيلي نيمار

تعرض مهاجم البرصا ولاعب المنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا إلى إصابة على مستوى الركبة اليسرى، وذلك في تدريبات الفريق في المدينة الرياضية، ضمن الإستعدادات للموسم الرياضي القادم، وقالت صحيفة الأس أن نيمار سوف يكون غائب عن مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني، ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة الإسبانية.

لويس سواريز التدريبات ليس كافية

مهاجم البرصا ومنتخب الأوروغواي لويس سواريز، صرح لصحيفة الموندو ديبورتيفو، أن العودة إلى التداريب لوحده ليس بالأمر الكافي، حيث قال أنه يريد العودة إلى لعب المباريات، وذلك من أجل أن يحافظ على مستواه.

ويأمل سواريز أن تقوم المحكمة الرياضية التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بتخفيض عقوبة إيقافه، والتي تستمر إلى غاية يوم 25 أكتوبر القادم، ومن جهة أخرى فإن إدارة برشلونة، تحاول البحث عن بعض المباريات الودية، من أجل سواريز حتى يحافظ على مستواه.