نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2015 رابط موقع التنسيق الإلكتروني
تنسيق الثانوية العامة 2015

تحديث يوم الأربعاء 9-9-2015

صرحت وزارة التعليم العالي عن فتح باب التنسيق أمام طلاب الثانوية العامة المتخلفين عن تسجيل رغبات التنسيق للالتحاق بالكليات والمعاهد، وذلك بدءا من اليوم وحتى الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري.

تحديث يوم الثلاثاء 8-9-2015

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التعليم العالي عن إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2015 اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري.

كما يمكنكم أعزائنا الطلاب معرفة النتيجة وطباعة بطاقة الترشيح من خلال الرابط التالي والخاص بخدمات تنسيق الثانوية العامة بموقع الحكومة المصرية الإلكترونية: http://tansik.egypt.gov.eg/application/.

تحديث يوم الجمعة 4-9-2015

تنتهي اليوم وزارة التعليم العالي من تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة ضمن تنسيق المرحلة الثالثة، على أن ينتهي تنسيق المرحلة الثالثة اليوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا.

تحديث يوم الثلاثاء 1-9-2015

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التعليم العالي عن استكمال تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة ضمن تنسيق المرحلة الثالثة يوم السبت القادم الموافق الخامس من شهر سبتمبر.

تحديث يوم السبت 29-8-2015

ينتهي اليوم تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة ضمن تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2015، على أن يتم استكمال تلك المرحلة عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

تحديث يوم الخميس 27-8-2015

يبدأ اليوم تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة ضمن تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2015، وذلك بحد أدني 50% لشعبة العلمي وشعبة الأدبي.

تحديث يوم الأربعاء 26-8-2015

بدء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2015 غدا الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، حيث صرحت وزارة التعليم العالي عن بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة ضمن تنسيق المرحلة الثالثة إلكترونيا للالتحاق بالمعاهد والكليات للعام الدراسي 2015 – 2016 غدا ولمدة ثلاث أيام، وذلك بحد أدني 50% لشعبة العلمي وشعبة الأدبي.

كما سيتم تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة خلال تنسيق المرحلة الثالثة على مرحلتين، على أن تشمل المرحلة الأولى تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الناجحين بالدور الأول في الفترة من 27 وحتى 29 أغسطس، وتشمل المرحلة الثانية تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الناجحين بالدور الثاني، والتي من المقرر أن تبدأ عقب إعلان نتيجة الدور الثاني.

ونقدم لكم أعزائنا طلاب الثانوية العامة رابط تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2015، والخاص بخدمات تنسيق الثانوية العامة بموقع الحكومة المصرية الإلكترونية: http://tansik.egypt.gov.eg/application/.

حيث يقدم ذلك الموقع خدمة تسجيل الرغبات إلكترونيا، وكذلك الحصول على نتيجة التنسيق بمراحل تنسيق الثانوية العامة الثلاث، ونتيجة تقليل الإغتراب، كما يقدم أيضا دليل الطالب للقبول بالكليات والمعاهد الحكومية والخاصة لعام 2015، ويعرض الحد الأدنى للمرحلة الثالثة لشبعة العلمي وشعبة الأدبي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.