اخبار مصر اليوم الاربعاء المصري اليوم 6/8/2014

اخبار مصر اليوم الاربعاء المصري اليوم 6/8/2014
اخبار جريدة المصري اليوم الاربعاء 6/8/2014

يسعى موقع ” مصر فايف ” ان يقدم لكافة زواره الكرام اهم واجدد الاخبار و الاحداث في مصر وخارجها لحظة بلحظة , ولذلك فاننا نقدم لكم يوميا خدمة التعرف على اخبار مصر و العالم من خلال الجرائد المصرية و العربية , واليوم سنعرض لكم اخر الاخبار من جريدة المصري اليوم الاربعاء الموافق 6/8/2014 , كما يمكنك الاطلاع في نهاية المقال على اخبار جريدة اليوم السابع و الجمهورية .

صورة الصفحة الاولى من جريدة المصري اليوم الاربعاء 6/8/2014 : 

اخبار جريدة المصري اليوم الاربعاء 6/8/2014
اخبار جريدة المصري اليوم الاربعاء 6/8/2014

اخبار مصر اليوم الاربعاء المصري اليوم 6/8/2014 : 

تأتي اولى الاخبار في جريدة ” المصري اليوم ” عن قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم امس الثلاثاء بافتتاح مشروع قناة السويس الجديد , حيث اكد خلال خطابة على احتياج مصر للمال وذلك تحت عنوان ” قناه جديدة : الفأس مصرية … الاموال وطنية , السيسي للمصريين : التنفيذ خلال عام ومفيش فلوس … وهتدفعوا يعني هتدفعوا ” .

ثم بعد ذلك تشير الجريدة الى حالة الوضع الغير انساني في قطاع غزة نتيجة الحرب عليه من الجيش الاسرائيلي فقد عملت القاهرة على احالة الاستقرار هناك وذلك من خلال المفاوضات بين الجانبين وذلك تحت عنوان ” المبادرة المصرية تخمد نيران الحرب على غزة ” .

وعن اخبار الرئيس المعزول حسني مبارك فقد شهدت محاكمته بعض المواقف العجيبة وذلك مثل قيام الشرطة بمنع دخول القاضي المسؤول عن المحاكمة لاكاديمية الشرطة وذلك تحت عنوان ” الامن يمنع دخول قاضي مبارك لاكاديمية الشرطة ووزير الداخلية يعتذر له ” .

يوجد ايضا خبر هام داخل جريدة المصري اليوم في صفحة رقم 6 تحت عنوان ” محلب : امريكا تدرك ان مصر جزيرة الامان وسط العواصف ” .

تعتبر هذه ابرز اخبار مصر ليوم الاربعاء الموافق 6/8/2014 من جريدة المصري اليوم

يمكنك الاطلاع على : 

اخبار مصر من جريدة اليوم السابع 6/8/2014

اخبار مصر من جريدة المجمهورية 6/8/2014

اخبار مصر من جريدة الاخبار 6/8/204