أخبار برشلونة اليوم الأحد 20/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأحد 20/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

ننشر أخبار برشلونة اليوم الأحد 2/7/2014 كما جاءت في العديد من الصحف الإسبانية خصوصا في جريدة الموندو ديبورتيفو وجريد السبورت التابعتين إلى نادي برشلونة، بالإضافة إلى أخر أخبار البرصا اليوم من صحيفة الأس وصحيفة الماركا ، والتي كان أهمها اليوم فوز فريق برشلونة في المباراة الإستعدادية الأولى هذا الموسم.

فوز برشلونة على ريكرياتيفو في المباراة الودية

إستطاع نادي برشلونة تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، وذلك في المباراة الإستعدادية التي واجه فيها فريق ريكرياتيفو هويلفا الإسباني الذي يمارس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث نجح برشلونة في الفوز في المباراة الأولى له تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي، سجل هدف البرصا في هذه المباراة اللاعب الشاب خوان رامون في الدقيقية 65، ومن هنا تجدون : ملخص مباراة برشلونة وريكرياتيفو .

فالنسيا تصر على 20 مليون للتخلي عن ماتيو

إدراة نادي فالنسيا لازالت تصر على أنها لن تتخلى عن اللاعب الفرنسي جيريمي ماتيو بمبلغ أقل من 20 مليون، حيث يطالب رئيس النادي بقيمة فسخ عقد اللاعب كاملة، في حين أن إدارة النادي وبقيادة المدير التقني زوبي زاريتا كانت قد قدمت عرضا للاعب بقيمة 15 مليون يورو.

وكيل أعمال بليند : الإشاعات ممكن أن تتحول إلى حقيقة 

قال وكيل أعمال المدافع الهولنيد بليند، أن الإشاعات من الممكن أن تتحول إلى حقيقية يوم غد، يأتي هذا التصريح بعد إنتشار خبر إهتمام فريق برشلونة بالمدافع الهولندي ولاعب نادي أجاكس بليند، وللإشارة فإن اللاعب وصل اليوم إلى مدينة برشلونة من أجل قضاء إجازته السنوية.

تيري هنري : لويس سواريز اللاعب المناسب لفريق برشلونة

ونواصل معكم أخبار برشلونة اليوم بتصريح الفرنسي تيري هنري اللاعب السابق في نادي برشلونة وفي نادي أرسنال، الذي علق قائلا بخصوص توقيع البرصا مع اللاعب لويس سواريز، حيث قال أن الأورغواياني يمتلك كل المقومات والموهبة التي تجعله لاعبا لبرشلونة، وأنه سوف يساعد الفريق كثيرا وسوف يكون مفيدا للنادي .

أندريس إنيستا : مرحبا بلويس سواريز

رحب الإسباني أندريس إنيستا لاعب برشلونة، باللاعب لويس سواريز الذي تعاقد مع النادي الكتالوني هذا الصيف، قادما من نادي ليفربول الإنجليزي، وقال انه لاعب كبير يضاف إلى قائمة لاعبي برشلونة .