نتيجة الثانوية العامة 2014 من موقع اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2014 من موقع اليوم السابع

بعد أن إنتهى طلاب الثانوية العامة من الإمتحانات الثانوية العامة ،وإنتهى طلاب الثانوية العامة من أداء أخر إمتحان لديهم أول شهر يوليو ، و مرت أيام الإمتحانات بسلام إلا أن بعض الأمور أساءت جو الإمتحانات منها تسريب الإمتحانات قبل بدء الإمتحان بساعات قليلة .

و أعلن طلاب الثانوية العامة عن سهولة بعض المواد و صعوبة مواد أخرى و بخاصة طلاب علم رياضة أكثر من إشتكى من صعوبة مواد الرياضيات ؛ لذا قام بعض الطلاب بمظاهرات أمام وزارة التربية و التعليم بالسيدة زينب يوم إنتهائهم من تأدية الإمتحانات .

وأعلن وزير التربية و التعليم “محمود أبو النصر ” أنه سيتم إعلان النتيجة مساء يوم الخميس الموافق 17/7/2014 بعد أن يتم إعتمادها يوم الأربعاء الموافق 16/7/2014 وإعلان أسماء الأوائل .

وجاءت نسب النجاح 84% وذلك يشير إلى أن النتائج ستكون جيدة و على النحو الذى يرغب فيه الطلاب ، ويقلل من القلق الذى أصابهم من صعوبة بعض الإمتحانات وتأتى هذه النسبة من عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الإمتحانات هذا العام والذى قد بلغ 450 ألف طالب على مستوى جمهورية مصر العربية .

ويمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2014 من موقع اليوم السابع من هنا 

وذلك عن طريق تسجيل بياناتك فيجب تسجيل إسمك ورقم جلوسك وإيميلك لتصل النتيجة مباشرة فور ظهورها .

كما يمكنك الحصول عليها من موقع مصر فايف من هنا ، ويمكنك ترك تعليق هنا برقم جلوسك وسيتم جلب نتيجتك مفصلة فى أسرع وقت ، ونتمنى للجميع التوفيق و التفوق .