نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017 آخر العام.. نتيجة الشهادة الابتدائية جميع المحافظات – نتيجة الابتدائية الأزهرية

نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017 آخر العام.. نتيجة الشهادة الابتدائية جميع المحافظات – نتيجة الابتدائية الأزهرية
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 للصف السادس الابتدائي

ينشر “مصر فايف” نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 لطلاب الصف السادس الابتدائي بجميع الإدارات التعليمية بمحافظات الجمهورية، ويعلم الطلاب وأولياء أمورهم أن عملية تصحيح أوراق امتحان الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2016-2017 قد انتهت ببعض المديريات التعليمية، ومن المتوقع أن تستمر نحو أسبوع آخر ببعض المحافظات، لتليها عملية التأكد من درجات الطلاب، تمهيدا لعرض نتيجة الابتدائية على السادة المحافظين لاعتمادها وإعلانها رسميا عبر مواقع مديريات التربية والتعليم .

وكشفت مصادر مطلعة من وزارة التربية والتعليم، أن إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي، سيكون اعتباراً من الأسبوع المقبل على أكثر تقدير، على أن يتم نشر نتيجة الابتدائية بالمدارس عقب نشرها على المواقع الإلكترنية لمديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 آخر العام

وككل عام دراسي تتابع إدارة موقع “مصر فايف” مع طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي أخبار نتيجة امتحان الشهادة الابتدائية 2017، في محافظات القاهرة، والإسكندرية، الدقهلية، سوهاج، القليوبية، أسوان، بني سويف، أسوان، الجيزة، المنوفية، الغربية، الشرقية، البحيرة، كفر الشيخ، البحيرة، قنا، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء، مرسى مطروح، المنيا، دمياط، حلوان، وننشر روابط مواقع الاستعلام عن نتيجة الابتدائية برقم الجلوس والاسم حسب ظهورها تباعا.

يدرك فريق إدارة “مصر فايف” اهتمام وحرص أولياء الأمر على معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية، والاطلاع على درجات امتحان نهاية العام الدراسي، للتأكد من نجاح أبنائهم وانتقالهم للمرحلة الاعدادية بعد مجهود عام من المذاكرة والسهر مع الدروس والتحضير للامتحانات، سنعمل على متابعة أخبار نتائج الابتدائية ونرصد جميع المعلومات لنوافيكم بها في حينها .

سيتم إضافة جميع روابط عرض نتيجة الشهادة الابتدائية 2017، إلى هذه الصفحة بعد اعتماد وإعلان النتيجة رسميا من السادة المحافظين، بالإضافة لرابط موقع نتائج الامتحانات بوزارة التربية والتعليم، وموقع اليوم السابع ومصراوي نتيجة ومواقع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات .

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017

تمنياتنا لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي بالنجاح والتوفيق

تابعونا على الفيسبوك من هنا لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بباقي المحافظات

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بالاسكندرية ظهرت الآن من هنا

نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة قريبا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بالقاهرة من هنا ظهرت الآن ويمكن الاستعلام عنها على الرقم  09000100

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الأقصر ظهرت من هنا

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القليوبية ظهرت من هنا

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة المنوفية ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية ظهرت اليوم

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة البحيرة من هنا ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2017 ظهرت من هنا

نتيجة الصف السادس الابتدائي بكفر الشيخ

نتيجة الابتدائية 2017 بمحافظة الغربية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة دمياط

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة جنوب سيناء

نتيجة ابتدائية 2017 بالاسماعيلية

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الوادي الجديد

اضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة شمال سيناء

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بورسعيد

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الفيوم 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة البحيرة 

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسوان

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الصف السادس الابتدائي الفيوم

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة سوهاج

نتيجة الابتدائية 2017 محافظة بني سويف

يقوم فريق إدارة الموقع برصد أخبار إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2017، بجميع محافظات الجمهورية ومواقع ظهورها عقب اعتمادها من السادة المحافظين، خلال الأيام القليلة القادمة .

ملاحظة : يرجى كتابة رقم الجلوس والاسم الأول والإدارة التعليمية والمحافظة لنتمكن من جلب النتيجة .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 القاهرة

الآن يمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة الاستعلام عن نتيجة امتحان الشهادة الابتدائية 2017 عبر الهاتف على رقم  09000100، على أن يتم اعلانها لاحقا على بوابة التعليم الاساسي برقم الجلوس .

نتيجة الابتدائية 2017 بمحافظة الاسكندرية برقم الجلوس

اعتمدت نائب محافظ الإسكندرية الدكتورة سعاد الخولى، نتيجة الابتدائية بالإسكندرية بنسبة نجاح 88.7% ، وجاءت إدارة الجمرك التعليمية في المركز الأول بين الإدارات التعليمية بنسبة نجاح 97.1% ، فيما جاءت إدارة وسط التعليمية الثانية بنسبة نجاح 95.3% .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة الجيزة

كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة في تصريح لمصر فايف، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية لطلاب الصف السادس غدا الخميس أو يوم السبت المقبل، بعد اعتمادها رسميا من السيد المحافظ .

أخبار نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن كنترولات الشهادة الابتدائيةانتهت من تجهيز نتيجة الابتدائية، مشيرا إلى أنه سيتم عرضها على السيد المحافظ لاعتمادها وإعلانها رسميا غدا الأحد .

أفادت مصادر مطلعة، من مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن نتيجة الشهادة الابتدائية سيتم اعتمادها رسميا مساء اليوم الإثنين من السيد المحافظة، على أن يتم نشرها مباشرة على موقع المديرية .

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 لطلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة مساء اليوم، بعد اصلاح العطب الفني الذي أصاب الموقع الاكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، ويمكن الآن الاستعلامعننتيجة الابتدائية برقم الجلوس على الرابط المنشور في الأعلى .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة الأقصر

اعتمد محافظ الأقصر، مساء أمس، الإثنين، نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 80.2%، حيث تقدم لأداء الامتحانات أكثر من 18 ألفًا، حضر منهم 18 ألفًا و619، وجاءت البياضية التعليمية فى مقدمة الترتيب بنسبة نجاح 84.4% .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة المنوفية

إعتمد مساء اليوم الثلاثاء، الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، نتيجة إمتحانات الشهادة الإبتدائية دور مايو 2017، ونتيجة الصف الثامن الإبتدائي لمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، بنسبة نجاح 97,1% ونتيجة الصف السادس الإبتدائي للمكفوفين بنسبة نجاح 60% .

نتيجة الابتدائية 2017 بمحافظة الغربية

اعتمد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية مساء اليوم، الأربعاء، نتيجة الشهادة الابتدائية 2017، بنسبة النجاح 84.9% على مستوى المحافظة .

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة البحيرة

اعتمدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، نتيجة الشهادة الابتدائية بالمحافظة بنسبة نجاح 77 %، وكانقد تقدم للامتحانات هذا العام 111866 ألف طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس

ظهرت نتيجة امتحان الشهادة الابتدائية الأزهرية للعام الدراسي 2016-2017 على بوابة الأزهر التعليمية .

Enregistrer

Enregistrer

Enregistrer

Enregistrer