نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 نتيجة الشهادة الابتدائية جميع المحافظات برقم الجلوس
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016

انتهت امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي بجميع الإدارات التعليمية بمحافظات الجمهورية، وبدأت بعدها مباشرة عملية تصحيح أوراق امتحان الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2016-2017، والتي من المتوقع أن تستمر نحو أسبوع، تليها عملية التأكد من درجات الطلاب، تمهيدا لعرضها على السادة المحافظين لاعتمادها وإعلانها رسميا عبر مواقع مديريات التربية والتعليم .

وكشفت مصادر مطلعة من وزارة التربية والتعليم، أن إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي، يكون اعتباراً من يوم الخامس والعشرون من الشهر الجاري، على أن يتم نشر نتيجة الابتدائية بالمدارس عقب نشرها على المواقع الإلكترنية لمديريات التربية والتعليم .

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول

وككل عام دراسي يتابع “مصر فايف” مع طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي أخبار نتيجة الابتدائية الترم الأول 2017، في محافظات الجيزة، المنوفية، الغربية، الشرقية، البحيرة، كفر الشيخ، البحيرة، قنا، الإسكندرية، الدقهلية، سوهاج، القليوبية، أسوان، بني سويف، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء، والقاهرة، مرسى مطروح، المنيا، دمياط، حلوان، وينشر روابط مواقع الاستعلام عن نتيجة الابتدائية برقم الجلوس والاسم حسب ظهورها.

يدرك فريق إدارة “مصر فايف” اهتمام وحرص أولياء الأمر على معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية، والاطلاع على درجات امتحان الفصل الأول، للتأكد من نجاح أبنائهم بعد نصف عام من المذاكرة والسهر مع الدروس والتحضير للامتحانات، سنعمل على متابعة أخبار نتائج الابتدائية ونرصد جميع المعلومات لنوافيكم بها في حينها .

سيتم إضافة جميع روابط عرض نتيجة الشهادة الابتدائية 2017، إلى هذه الصفحة بعد اعتماد وإعلان النتيجة رسميا من السادة المحافظين، بالإضافة لرابط موقع نتائج الامتحانات بوزارة التربية والتعليم، وموقع اليوم السابع ومصراوي نتيجة ومواقع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات .

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017

تمنياتنا لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي بالنجاح والتوفيق

ننشر روابط مواقع نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 حسب ظهورها بمحافظات الجمهورية تباعا .

تابعونا على الفيسبوك من هنا لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بباقي المحافظات

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بالقاهرة من هنا ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة من هنا ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القليوبية من هنا ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بالاسكندرية من موقع اليوم السابع هنا ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية من موقع مصر فايف هنا ظهرت الآن

نتيجة الصف السادس الابتدائي بكفر الشيخ قريبا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة المنيا من هنا ظهرت الآن

نتيجة الابتدائية 2017 بمحافظة الغربية من هنا ظهرت الان

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الشرقية من هنا لم تظهر

نتيجة الصف السادس 2017 محافظة الدقهلية من هنا لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة دمياط من هنا لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة جنوب سيناء من هنا لم تظهر

نتيجة ابتدائية 2017 بالاسماعيلية من هنا لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الصف السادس الابتدائي الفيوم من هنا لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة سوهاج من هنا لم تظهر

نتيجة الابتدائية 2017 محافظة بني سويف من هنا لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الوادي الجديد من هنا لم تظهر

اضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة شمال سيناء لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بورسعيد من هنا لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الفيوم 2017 لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة البحيرة  لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسوان لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية آخر العام من هنا لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2017 لم تظهر

يقوم فريق إدارة الموقع برصد أخبار إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2016، بجميع محافظات الجمهورية ومواقع ظهورها عقب اعتمادها من السادة المحافظين، خلال الأيام القليلة القادمة .

ملاحظة : يرجى كتابة رقم الجلوس والاسم الأول والإدارة التعليمية والمحافظة لنتمكن من جلب النتيجة .

وأوضحت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم أن امتحانات الصف السادس الابتدائي للفصل الأول من العام الدراسي الحالي، كانت قد انتهت دون شكاوي من الطلاب أو الأولياء، متوقعين أن تكون نسبة نجاح الطلاب في امتحانات الشهادة الابتدائية 2017 مرتفعة مقارنة بنتائج العام الماضي .

تحديث نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الإثنين 23 يناير

توقع مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الأول لعام 2017، لطلاب الصف السادس الابتدائي بجميع مدارس المحافظة، يوم الأربعاء أو الخميس المقبلين، عقب اعتمادها من السيد المحافظ رسميا، على ان يتم عرض النتيجة على الموقع الإلكتروني لمديرية التعليم ونشرها بالمدارس في اليوم الموالي .

تحديث الثلاثاء 24 يناير

اعتمد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة،  نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحان الشهادة الابتدائية 2017 بالقاهرة، بنسبة نجاح 93,5 % في مدارس القاهرة وجاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية في المرتبة الأولى حيث نسبة نجاح 99,44% وفي المركز الثاني إدارة عابدين التعليمية بنسبة 99,43% ، وإدارة السيدة زينب في المرتبة الثالثة بنسبة نجاح 98,94% .

ومن جانبه اعتمد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الابتدائية، بنسبة نجاح 92.68%.

وفي نفس السياق اعتمد اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، مساء اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول للعام الدراسي 2016-2017 بنسبة نجاح 91%.

تحيث نتيجة الشهادة الابتدائية 26 يناير

قال الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية في تصريح صحفي، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأسبوع المقبل عقب الانتهاء من الرصد الكامل والمراجعة، مشيرا إلى أن عملية تصحيح الأوراق انتهت، وجارى الآن العمل على الرصد والمراجعات الكاملة .

تحديث نتيجة الشهادة الابتدائية 26 يناير 2017

اعتمد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 93.4%، وتم نشر نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسكندرية على موقع اليوم السابع برقم الجلوس.

تحديث نتيجة الشهادة الابتدائية الأحد 29 يناير

اعتمد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الابتدائية بالمحافظة مساء اليوم الأحد بنسبة نجاح 93 %، حيث بلغ إجمالي الطلاب المتقدمين للامتحان نحو 77 ألف طالبا وطالبة .
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة المنيا تحديث الثلاثاء

اعتمد عصام البديوي، محافظ المنيا، نتيجة الترم الأول لامحان الشهادة الابتدائية، بنسبة نجاح بلغت 81.92 %، والتي بلغ عدد المتقدمين لها 107855 طالبا، حضر منهم 104488 طالبا، ونجح 85600 طالبا وطالبة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.