نتيجة مباراة كولومبيا والأوروغواي اليوم في كأس العالم : تأهل كولومبيا لدور الربع النهائي

نتيجة مباراة كولومبيا والأوروغواي اليوم في كأس العالم : تأهل كولومبيا لدور الربع النهائي

إنتهت نتيجة مباراة الأوروغواي وكولومبيا اليوم في دور ال16 من مباريات كأس العالم 2014 ، بفوز منتخب كولومبيا بهدفين مقابل صفر وإلتحق بمنتخب البرازيل ضمن المنتخبات التي تمكنت من الوصول إلى دور الثمانية لبطولة كأس العالم ، في إنتظار إجراء باقي المباريات الخاصة بدور الثمن النهائي لكأس العالم .

نتيجة مباراة الأوروغواي وكولومبيا في الشوط الاول إنتهت بفوز المنتخب الكولومبي بهدف مقابل صفر ، الهدف الذي تمكن من تسجيله اللاعب جيمس رودريجيز في الدقيقة 28 من مجريات المباراة ، حيث سدد اللاعب رودريجيز كرة قوية إستقرت في شباك مرمى الحارس موسيلرا .

منتخب كولومبيا تمكن من فرض أسلوب لعبه على الشوط الأول للمباراة وسيطرت على المباراة طولا وعرضا حيث بلغت نسبة إستحواذه على الكرة إلى 80 بالمئة تقريبا مقابل 20 بالمئة للاوروغواي الذي ظهر متأثرا بغياب لاعبه سواريز الذي غادر مونديال البرازيل بعد عقوبة الإتحاد الدولي لكرة القدم في حقه .

وفي الشوط الثاني فرض المنتخب الكولومبي أسلوب لعبه وبعد مرور خمسة دقائق على بداية الشوط الثاني عاد اللاعب جيمس رودريجيز ليسجل الهدف الثاني له في المباراة والثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 50 من المباراة .

وتواصلت المباراة بتقدم منتخب كولومبيا بهدفين مقابل صفر إلى أن إنتهت مجريات المباراة وتأهل كولومبيا للربع النهائي لمونديال البرازيل 2014 ، رغم بعض محاولات لاعبي الأوروغواي من أجل العودة في نتيجة المباراة ولكن بدون أي جدوى ، خصوصا عن طريق كافاني الذي فشل في تقليص الفارق في الدقيقة 83 من المباراة .

كولومبيا                          2 الأوروغواي     0
جيمس رودريجيز     د 28

جيمس رودريجيز   د  50

إقرأ أيضا :