نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 برقم التسجيل “نتائج البيام” على موقع الديوان الوطني للامتحانات
نتائج شهادة التعليم المتوسط

نتائج شهادة التعليم المتوسط، ذكرت وزارة التربية الوطنية، اليوم الخميس، في بيان لها أن الموعد الرسمي لإعلان نتائج الشهادة التعليم المتوسط 2016، حدد بيوم الغد الجمعة 17 جوان الجاري على الساعة الواحدة بعد الزوال .

نتائج شهادة التعليم المتوسط

وحذرت الوزارة في بيانها، من المواقع التي نشرت نتائج مزيفة لامتحان شهادة التعليم المتوسط، والتي تم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خاصة “فيسبوك”، مؤكدة على أن النتائج سيتم عرضها على موقع  الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات على هذا الرابط “http://bem.onec.dz“.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

نتائج البيام 2016

وكانت الدكتورة نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية، قد أكدت من خلال صفتحها الرسمية على “فيسبوك”، أنه سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط يوم 17 جوان 2016 على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .

تحديث الجمعة 17 يونيو 12:07

انتشرت يوم أمس، الخميس، شائعات حول إمكانية نشر نتائج شهادة التعليم المتوسط، إلا أن الدكتورة نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية، نفت الأنباء التي تم نشرها على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وأكدت أن النتائج لن يتم الإعلان عنها إلّا بعد الساعة الثانية زوالا اليوم الجمعة، على هذا الموقع http://bem.onec.dz/ .

وكان الديوان الوطني للامتحانات قد حذر في بيان له من وجود بعض الصفحات الإلكترونية على شبكة الأنترنت، التي نشرت نتائج مزورة لشهادة التعليم المتوسط، مؤكدا أن النتائج سيعلن عنها على موقعه الرسمي .
تحديث الجمعة 17 يونيو 13:52
قال مصدر مسؤول بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، إن نسبة النجاح في امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة ماي 2016 بلغت على المستوى الوطني 54.45% .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.