رسالة من الرئيس السابق مرسي إلى الشعب المصري يؤكد فيها على استمرار الثورة

رسالة من الرئيس السابق مرسي إلى الشعب المصري يؤكد فيها على استمرار الثورة
الرئيس مرسي

بعث الرئيس السابق محمد مرسي رسالة مكتوبة إلى الشعب المصري من محبسه اليوم و التي اذاعتها نوافذ اعلامية و مواقع عدة كان أبرزها الجزيرة مباشر مصر و شبكة رصد، كما نشرت الرسالة على صفتحه الرسمية على الفيس بوك، و اليكم أبرز النقاط التي جاءت في الرسالة.

الرئيس مرسي
الرئيس مرسي

قام مرسي بتوصية ثوار 25 يناير بالاستمرار و الثبات على السلمية أمام الصعاب والتحديات التي تواجه ثورتهم و أكد أنه على ثقة في الله من النصر القريب، و أوصاهم بتهيئة الأجواء للشعب ليشاركهم الثورة بعدما أسمع هذا الشعب العالم صمته في مسرحية تنصيب قائد الانقلاب – على حد ذكر الرسالة – و التي وصفها بأنهم أرادوا لها شعباً مغيباً لكن رد الشعب عليهم أذلهم بوعيه، كما أكد على وجوب التوحد و نبذ الفرقة.

و عاد مرسي و أكد أنه لم يتوانى عن مقاومة الفسدة و المجرمين بكل الطرق و أصاب و اخطأ في أحيان لكنه لم يخن أمانته و لن يفعل، و أكد أنه مستمر في مواجهة المجرمين و سيبقى كذلك حتى نهاية عمره.

و عاد و حث الثوار على استمرار ثورتهم من أجل وطنهم و مستقبلهم و أكد على التزام الصبر، و عاد و أثنى على صلابة معدن الثوار و عدالة قضيتهم و أنه لن تضيع دماء الشهداء ولا أنات المصابين أبداً طالما الثورة مستمرة و أكد مرة أخرى على ثقته في نصر الله تعالى لهم .

رسالة الرئيس مرسي إلى الشعب المصري كاملة :

رسالة الرئيس مرسي الى الشعب المصري
رسالة الرئيس مرسي الى الشعب المصري