نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 اقتصادي وبري الآن بالرقم القومي من موقع بوابة الحج المصرية
قرعة الحج

أعلنت وزارة السياحة، أمس الأحد، نتيجة قرعة الحج السياحى 2016، على موقع بوابة الحج والعمرة، التي فاز فيها نحو 29 ألف مواطن بأداء الحج السياحي، من بين أزيد من 129 ألف تقدموا للحج هذا العام .

وكان باسل السيسي رئيس شعبة السياحة الدينية، قد ذكر في تصريحات صحفية، أمس الأحد،  أن عدد المتقدمين لقرعة الحج السياحي بلغ 31 ألفًا و116 مواطنًا بالنسبة للأربع والخمس نجوم، فيما وصل عدد المتقدمين للحج الاقتصادي 67 ألفًا و883 مقسمة إلى اقتصادى وبري .

نتيجة قرعة الحج السياحى 2016

وأشار إلى أن فرص الحجاج في الفوز بقرعة الحج السياحي وصلت إلى الضعف مقارنة بالعام الماضي، على أن يبدأ من اليوم إصدار تأشيرات معاينة المساكن والتجهيزات، فيما يبدأ توثيق العقود والمعاينات في النصف الثاني من شهر شوال.
وأوضح السيسي أن إعلان نتيجة القرعة سيكون على بوابة الحج والعمرة، لتمكين المواطنين المتقدمين للقرعة من معرفة النتيجة برقم البطاقة على هذا الرابط من هنا

ينتظر أزيد من 400 ألف مواطن تقدموا بطلبات لأداء فريضة الحج نتيجة قرعة الحج التي ستجرى بدءا من يوم الغد السبت الموافق 10 مايو الحالي وحتى يوم الخميس الموافق 15 مايو ، حيث يتم إجراء القرعة العلنية بواسطة الحاسب الآلي بجميع المحافظات لاختيار 18800 حاج من جميع المحافظات .

نتيجة قرعة الحج السياحي 2016
نتيجة قرعة الحج السياحي 2016

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.