ملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم : خسارة الزمالك بهدف مقابل صفر

ملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم : خسارة الزمالك بهدف مقابل صفر

ملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس في المباراة المؤجلة عن الأسبوع الرابع عشر من مباريات المجموعة الثانية للدوري المصري العام والتي جمعت الزمالك والإسماعيلي اليوم على إستاد الإسماعلية ، حيث إنتهت نتيجة المباراة بهدف مقابل صفر لفريق الإسماعيلي ، حيث خسر الزمالك مباراته اليوم .

ملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم
ملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

تفاصيل مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

صاحب الأرض والجمهور فريق الإسماعيلي والذي يشرف على تدريبه الكابتن غيرون ريكاردو بدأ المباراة بالتشكيل الأتي :

محمد عواد

صالح موسى   أحمد العش   عبد الحميد سامي   شوقي السعيد

حسني عبد ربه   محمود عبد العزيز   طارق الوحش   محمود حمد

محمد زيكا     أنطوي

أما أحمد حسام المشهور بميدو مدرب فريق الزمالك ، والذي حل ضيفا على فريق الإسماعيلي اليوم فهو بدأ المباراة بالتشكيل الأتي :

عبد الواحد السيد

حازم إمام   ياسر إبراهيم   محمود فتح الله   عبد الشافي

أحمد توفيق   مؤمن زكريا  عمر جابر  مصطفى فتحي محمد إبراهيم

محمد علي

بدأت مجريات الشوط الأول من مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم ، وتحصل نادي الزمالك على أول أخطاء المباراة في الدقيقة الثانية، وفي الدقيقة الرابعة الإسماعيلي يلعب أول ركنية أبعدها دفاع الزمالك لتصل الكورة إلى اللاعب محمود عبد العزيز ويسددها قوية على يمين مرمى عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك ، لتكون أول فرصة للإسماعيلي في المباراة .

حيث دخل أصحاب الأرض للغضط على الزمالك بحثا عن أول الأهداف في توقيت مبكر من المباراة من أجل مفاجأة وزعزعة ثقة لاعبي الزمالك ، ومن هجمة مضادة قاد مصطفى فتحي تمريرة عرضية وصلت إلى عبد الشافي الذي إستقبلها برأسه ولكن حارس مرمى الإسماعيلي محمد عواد أبعد الكورة إلى ضربة ركنية لتكون أول ركنية للزمالك في المباراة .

لتتواصل دقائق الشوط الأول بإعتماد كلا الفريقين على أسلوب الهجمات السريعة والخفيفة بحثا عن مباغثة الخصم ولكن بدون خطورة محققة لتسجيل الأهداف ، وفي الدقيقة السابعة عشر من المباراة لاعب الوسط حسني عبد ربه يمرر تمريرة رائعة إلى زيكا ولكن هذا الأخير سقط وفشل في الوصول إلى الكورة لتضيع فرصة أخرى عن فريق الإسماعيلي .

وبعدها بدأ يظهر إستحواذ أصحاب الأرض فريق الإسماعيلي على الكورة وخصوصا على منطقة وسط الميدان ، وفي الدقيقة 21 أجرى أحمد حسام اول تغيير إضطراري للزمالك بإخراج اللاعب عمر جابر المصاب والدفع بدلا منه بالبديل نور السيد ، وفي الدقيقة 22 سدد جون أنطوي مهاجم الإسماعيلي تسديدة قوية ذهبت بجوار مرمى الزمالك .

خساراة الزمالك اليوم

وفي الدقيقة الخامسة والعشرون من الشوط الأل من مباراة الزمالك والإسماعيلي سدد ياسر إبراهيم كورة قوية ذهبت فوق مرمى محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي صاحب الملعب في مباراة اليوم ، ومع دخول الربع الساعة الأخير من الشوط الأول بدأ مستوى المباراة في الإنخفاض بعض الشيء من طرف كلا الفريقين ، وفي الدقيقة 32 سدد فتح الله كرة قوية ذهبت فوق مرمى حارس الإسماعيلي بدون أي خطورة كبيرة .

وفي الدقيقة 37 عاد فتح الله وسدد كورة قوية إرتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى الإسماعيلي ، لتضيع على الزمالك فرصة الهدف الأول في المباراة ، حيث بدأ واضحا نشاط وحيوية لاعبي الزمالك في الدقائق العشرة الأخيرة من الشوط الأول ، وهو ما أدى إلى تراجع لاعبي الإسماعيلي إلى الخلف بعض الشيء .

ولكن الشوط الأول لم يحمل أي جديدة ليعلن حكم المباراة على نهاية الجولة الأولى من مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر بين الفريقين ، بعد أن كان قد أضاف دقيقتين وقت إضافي .

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في كلاسيكو الكورة المصرية ، في الدقيقة 53 محمد زيكا يقوم بالتلاعب بدفاع الزمالك ويسدد الكورة ولكن براعة عبد الواحد السيد تمنع زيكا من إفتتاح التسجيل لنادي الإسماعيلي ، لتتواصل مجريات المباراة بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر .

وبعدها تحرك لاعبي الزمالك في المباراة وقاموا بإجراء بعض المحاولات ، وخصوصا عن طريق فتح الله وحازم إمام ولكن بدون أي جديد ، وفي الدقيقة 60 من الشوط الثاني مدرب الزمالك الكابتن أحمد حسام المعروف إعلاميا بميدو ، قام بإجراء التغيير الثاني في المباراة بإخراج اللاعب مصطفى فتحي والدفع بالمهاجم دومنيك في المباراة .

الإسماعيلي هو الأخر قام بإجراء التغيير الثاني له في المباراة والدفع باللاعب إبراهيم حسن، وإخراج اللاعب محمد زيكا في الدقيقة 62 من المباراة ، وفي الدقيقة 63 الإسماعيلي يتمكن من إحراز الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب جون أنطوي ، حيث أرسل البديل إبراهيم حسن كورة عرضية ، فشل حارس الزمالك عبد الواحد السيد في إبعادها ، لتصل الكورة إلى اللاعب جون أنطوي الذي سجل الهدف الأول في المبارة ، معلنا على تقدم الإسماعيلي بهدف مقابل صفر .

وفي الدقيقة 64 وبعد أول هدف في المباراة إندلعت بعض الإشتباكات بالأيادي بين لاعبي الفريقين ، وتدخل حكم المباراة الذي وجه الورقة الصفراء لكل من نور السيد لاعب الزمالك ، وللاعب الإسماعيلي محمود حمد ، ليبدأ لاعبي الزمالك في البحث عن هدف التعادل والعودة في المباراة ، وقاد حازم إمام هجمة سريعة ولكن محمد عواد يوقف الكورة .

وفي الدقيقة 69 طالب لاعبي الزمالك بضربة جزاء ولكن حكم المباراة يأمر بمواصلة اللعب ، ويتواصل ضغط الفريق الأبيض من أجل تعديل النتيجة ، وفي الدقيقة 74 البديل دومنيك يسدد كورة قوية تذهب بجوار مرمى محمد عواد لتضيع فرصة الهدف الأول على الزمالك ، وللإشارة فمدرب الإسماعيلي كان قد قام بإجراء التغيير الثالث والأخير في المباراة ، وذلك بالدفع باللاعب عمرو السولية ، وإخراج اللاعب محمود حمد .

وفي الدقيقة 76 ميدو هو الأخر يقوم بالتبديل الأخير في المباراة ، حيث أخرج اللاعب أحمد توفيق ، ودفع باللاعب يوسف أوباما ، من أجل زيادة فعالية الزمالك في الهجوم ، والبحث عن العودة في نتيجة المباراة ، التي توقفت في الدقيقة 78 بسبب إصابة حارس الإسماعيلي محمد عواد .

لازالت مجهودات لاعبي الزمالك من أجل تسجيل الهدف الأول وتعديل النتيجة ، ولكن التسرع في إنهاء الهجمات من جهة ، وقتالية لاعبي الدراويش الدفاعية حدت خطورة نادي الزمالك في هذه المباراة إلى حد الساعة ،وفي الدقيقة 83 نفذ اللاعب محمد إبراهيم ضربة ركنية ولكن رأسية فتح الله ذهبت بعيدة عن المرمى .

لتتواصل مجريات ودقائق مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم بتفوق فريق الدراويش صاحب الملعب بهدف مقابل صفر ، وضربة ركنية أخرى لنادي الزمالك في الدقيقة 85 ولكن عواد حارس الإسماعيلي يخرج من مرماه ويلتقط الكورة بكل سهولة .

ومع إقتراب المباراة من نهايتها إزداد الضغط الهجومي من طرف لاعبي الفريق الأبيض مقابل تراجع كبير للاعبي الإسماعيلي من أجل الدفاع عى مرمى فريقهم ، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وعكس مجريات المباراة ضيع لاعب الإسماعيلي فرصة الهدف الثاني بعد إنفراد بمرمى عبد الواحد السيد .

حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم إحتسب تسعة دقائق وقت بدل ضائع ولكن بدون أي جديد ، رغم محاولات كتيبة أحمد حسام البحث عن هدف التعادل في المباراة ، لتنتهي المباراة بخسارة الزمالك اليوم ضد فريق الإسماعيلي بهدف مقابل صفر .

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

الإسماعيلي الزمالك
جون أنطوري    د63