صور وتفاصيل واحصائيات مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد اليوم

صور وتفاصيل واحصائيات مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد اليوم
مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

نقدم لكم اليوم تحليل مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد، حيث يستضيف اليوم ملعب ستامفورد بريدج الذي صاحبه تشيلسي حيث يعتبر تشيلسي الانجليزي هو صاحب الارض والجمهور في هذه المباراة وهي مباراة الاياب فص نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد
مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

ملخص الشوط الاول في مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

يلعب الفريق الانجليزي بتشكيلة 1-3-2-4 بينما يلعب الفريق الاسباني بتشكيلة 2-4-4 ،وتبدأ المباراة بين الفريقين العمالقة بخطأ من خطا من برانسلاف ايفانوفيتش على ماريو سواريز وضغط من الفريق الاسباني اتلتيكو مدريد وفي الدقيقة الثانية  خطا من ماريو سواريز على ايدين هازارد ثم عرضية من فران وبعدها ركنية من كوكي وتسديدة قوية من كوكي وبعد ذلك احتسب حكم اللقاء خطا من Tiago على ايدين هازارد.

وتستمر المحاولات في اول 20 دقيقة من الفريقين طامحين في التسجيل في الشباك حيث يطمح لاعبين تشيلسي التسجيل في شباك او مرمى اتلتيكو مدريد والعكس ايضاً، ويتمثل ذلك في عرضيات وتسديدات من الفريقين وهجمات منظمة ايضاً وتمريرات على اكمل وجه واداء جيد بل ممتاز من الفريق الاسباني والفريق الانجليزي تشيلسي.

وحصل اللاعب جاري كاهيل على اول كرت اصفر في المباراة بسبب خطا على على دييغو كوستا، وتسديدة فرناندو توريس استطاع بها ان يقدم لفريقه البلوز هدف لتصبح النتيجة هدف دون مقابل لتشيلسي.

وتستمر المحاولات من الفريق الاسباني في تحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الاول وبالفعل حدث ذلك عن طريق تسديدة على المرمى من ادريان سيجوسو لوبيز.

ونهاية الشوط الاول بتعادل الفريقين 1-1

ملخص الشوط الثاني في مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

يبدأ الشوط الثاني بخطأ من  من راميرز سانتوس على اللاعب دييغو كوستا وتقدم من الفريق الاسباني وتسديدات خطيرة تهدد شباك مارك شوارزر ولكن يصد كل هذه التسديدات الى ان خرج اللاعب اشلي كول ودخل ارض الملعب صامويل ايتو.

وكان اللاعب صامويل ايتو هو سبب تاخر تشيلسي وتقدم اتلتيكو مدريد بهدف نتيجة الخطأ الذي ارتكبه، وهدف من ركلة جزاء من دييغو كوستا وتقدم اتلتيكو مدريد بهدف ثاني لتصبح النتيجة 1-2 للفريق الاسباني اتلتيكو مدريد.

وحصل اللاعب ادريان سيجوسو لوبيز على انذار وهو ثاني انذار في المباراة،وحدث تغيير لفريق البلوز في الدقيقة 65 حيث دخل المباراة راؤول جارسيا وخرج ادريان سيجوسو لوبيز  وتغيير ثاني بدخول اللاعب ديمبا با وخروج فرناندو توريس صاحب اول هدف لتشيلسي في المباراة.

واستطاع اللاعب أردا توران ان يسجل الهدف الثالث لفريقه اتلتيكو مدريد عن طريق تسديدة قوية لتكون النتيجة الان 1-3 لاتلتيكو مدريد.

وفي الدقيقة 75 حدث تغيير لفريق اتلتيكو مدريد وهو دخول خوسيه ارنستو سوزا وخروج دييغو كوستا، ثم تغيير للبلوز هو دخول اللاعب اندريه شورله وخروج اللاعب ويليان.

ويستمر الضغط من اتلتيكو مدريد على فريق البلوز ومحاولة تسجيل هدف رابع في شباك تشيلسي، وفي الدقيقة 83 من عمر المباراة حدث تغيير لفريق اتلتيكو مدريد وهو دخول اللاعب كريستيان رودريغز وخروج أردا توران.

وضغط الفريق الاسباني ادى الى الفوز على البلوز في ملعبها وامام جمهورها ايضاً.

واطلق حكم المباراة صافرة تعلن نهاية المباراة وفوز اتلتيكو مدريد بثلاث اهداف مقابل هدف.

احصائيات مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

تشيلسي الاحصائيات اتلتيكو مدريد
1 الاهداف 1
12 تسديدات 14
ضربات جزاء 1
11 اخطاء 17
تسلل 1
3 ركنية 9
1 بطاقات صفراء 2
بطاقات حمراء

صور من مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

60030-4-2014-21-23-47 1509996_446492662120654_6490966981317335396_n