ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم إياب نصف نهائي دوري الأبطال : فوز الريال بأربعة أهداف

ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم إياب نصف نهائي دوري الأبطال : فوز الريال بأربعة أهداف

ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 29/4/2014  في مباراة الإياب لدوري أبطال أوروبا 214 ، المباراة التي جمعت مساء اليوم بين الفريقين على أرضية إستاد ، حيث إنتهت نتيجة المباراة بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ، سجل أهداف ريال مدريد في المباراة كل من سيرجيو راموس سجل هدفين و البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف واحد .

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم
نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم

ريال مدريد الإسباني بإعتباره الفريق الضيف ، والذي يشرف عليه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي دخل المباراة بالتشكيل الأتي :

إيكر كاسياس

فابيو كوينتراو   —  سيرجيو راموس — بيبي  — كارفخال

لوكا مودريتش  —  تشافي ألونسو — جاريث بيل

رونالدو   — بنزيما —  دي ماريا

أما صاحب الأرض والجمهور حامل لقب دوري أبطال أوروبا ، فريق بايرن ميونيخ ، فمدربه الإسباني جوزيب جوارديولا دخل المباراة بالتشكيل الأتي :

مانويل نوير

بواتينج  — دانتي  — دافيد ألابا — فيليب لام

شفاينشتايجر — توماس مولر — توني كروس

أرين روبين — ماريو ماندوزكيتش —  بلال ريبيري

الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم بدئه لاعبي فريق الريال بقوة ، وقاد دي ماريا محاولة في الدقيقة الثانية من المباراة ، ومرر كرة عرضية خطيرة ولكن مانويل نوير حارس الفريق البافاري تعامل معها بكل سهولة ، وفي الدقيقة السابعة رد ريبيري بتمريرة عرضية هو الاخر ولكن ذهبت بعيدة عن كل لاعبي البايرن ، وبعدها بدقيقيتن فقط ، في الدقيقة التاسعة جاريث بيل يضيع أول فرصة حقيقية للريال بعد خطأ للحارس نوير في إبعاد الكرة ولكن تسديدة بيل ذهبت فوق المرمى .

فوز ريال مدريد على بايرن ميونيخ اليوم

وبعدها تواصل ضغط ريال مدريد ليتوج بالهدف الأول في المباراة في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب سيرجيو راموس الذي سجل الهدف الاول بضربة رأسية حيث لعب لوكا مودريتش ضربة ركنية ، إستقبلها راموس بضربة رأسية مركزة ويودعها في شباك مرمى نوير ، معلنا على تقدم ريال مدريد في المباراة بهدف مقابل صفر .

أربعة دقائق فقط عن هدف ريال مدريد الأول اليوم ، ظهر سيرجيو راموس ليسجل الهدف الثاني للريال في المباراة ، حيث لعب جاريث بيل ضربة خطأ بسبب تدخل عنيف من دانتي على رونالدو ، ليستقبلها سيرجيو راموس ويودعها في شباك نوير معلنا عن الهدف الثاني للريال في المباراة في مرمى البايرن اليوم .

وفي الدقيقة 23 حاول لاعبي الفريق البافاري العودة في نتيجة المباراة ، وسدد فرانك ريبيري تسديدة قوية مرت بجانب مرمى إيكر كاسياس بدون أي خطورة كبيرة ، وبدأ البايرن في الضغط الخفيف على مرمى كاسياس ، مقابل إعتماد لاعبي الريال على الهجمات المضادة بقيادة دي ماريا ورونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة في المقدمة .

فوز ريال مدريد على بايرن ميونيخ اليوم
فوز ريال مدريد على بايرن ميونيخ اليوم

وفي الدقيقة 35 من المباراة قاد كريم بنزيمة هجمة مضادة سريعة مررها لجاريث بيل الذي فر من المدافع بسرعة ، ويمرر الكرة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أسكنها في شباك مانويل نوير ، ملعنا عن تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في المباراة ، وبعدها بدقيقتين فقط ، في الدقيقة 37 نوير يخطأ في إبعاد الكرة والتي تصل إلى رونالدو الذي سددها ولكنها ذهبت فوق المرمى ويضيع فرصة الهدف الرابع على الريال في الشوط الأول .

وفي الدقيقة 38 حكم المباراة يوجه الورقة الصفراء لتشافي ألونسو ، ليتأكد رسميا غياب أولونسو عن مباراة النهائي لدوري الأبطال بسبب تحصله على الورقة الصفراء الثانية ، وحاول البايرن في الدقائق الخمسة الاخيرة من المباراة خلق بغض الخطورة والضغط على دفاع ريال مدريد عن طريق فتح الأطرف بالإعتماد على أريين روبين وفرانك ريبيري ، ولكن بدون خطورة كبيرة ، ليعلن الحكم على نهاية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل صفر .

الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد اليوم ، بدئه جوارديولا بإجراء أول تغيير له في المباراة بإخراج المهاجم ماريو ماندوزكيتش والدفع بالإسباني خافي مارتنيز ، ليصبخ مولير هو المهاجم الصريح لفريق بايرن ميونيخ في المباراة ، في حين أن كارلو أنشيليوتي لم يقم بإجراء أي تغيير لصالح ريال مدريد في المباراة ، وأعتمد على نفس الكتيبة والتشكيلة التي بدأ بها المباراة اليوم .

وفي الدقيقة 51 قام أرين روبين بعمل كرة عرضية ولكن كارفخال أبعد الكرة من دفاع ريال مدريد ، وبعدها حاول البايرن الضغط على دفاع الفريق الملكي ولكن بدون أي جدوى حيث واصل لاعبي الفريق الملكي إستماثتهم في خط الدفاع والحفاظ على التقدم الذي سجلوه في الشوط الأول من المباراة ، وفي الدقيقة 55 من المباراة الهولندي أريين روبين يسدد كرة قوية ذهبت بجوار مرمى الريال .

وتواصل ضغط الفريق البافاري ، حيث بدأ لاعبيه في خلق بعض الخطورة على مرمى الريال والضغط على خط دفاع الفريق الملكي وفي الدقيقة 59 سدد فرانك ريبيري كرة قوية ولكن كاسياس كان في المكان المناسب ليسيطر على الكرة بكل سهولة ، وفي الدقيقة 62 سدد توماس مولير كرة قوية ولكن المدافع البرتغالي بيبي أبعد الكرة عن مرمى ريال مدريد ، ليستمر تفوق الريال بثلاثة أهداف مقابل صفر ، وهي نتيجة الشوط الأول من المباراة .

وسدد اللاعب كروس كرة قوية وخطيرة ولكن إيكر كاسياس كان في المكان المناسب وأنقذ مرمى فريقه ، ليتواصل الضغط الهجومي من البايرن وسط إستماثة لاعبي الملكي الذين إعتمدوا كليا على الهجمات المضادة في المباراة ، حيث تألق كل من بيبي وسيرجيو راموس الذين قدموا مباراة كبيرة اليوم من الناحية الدفاعية .

وفي الدقيقة 72 قام جوارديولا بإجراء تغيير ثنائي ، حيث أخرج فرانك ريبيري ودفع باللاعب ماريو جوتزي لاعب بروسيا دورتموند سابقا ، وقام بإخراج توماس مولير والدفع باللاعب كلوديو بيتزارو .

وفي الدقيقة 75 من الشوط الثاني قام كارلو أنشيلوتي بإجراء أول تغيير له في المباراة وذلك بإخراج اللاعب سيرجيو راموس الذي سجل هدفين في المباراة ، والدفع مكانه بالشاب رفائيل فاران ، تغيير راموس جاء من أجل إراحة اللاعب ، ومن أجل تفادي ان يتحصل على بطاقة صفراء ، تحرمه من المشاركة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا .

وخلال الربع الساعة الاخير من مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد اليوم شهد تراجع بعض الأداء عند الفريقين ، رغم سيطرة أصحاب الأرض ، وفي الدقيقة 78 سدد اللاعب كروس كرة قوية ولكن ذهبت فوق مرمى مانويل نوير ، وفي الدقيقة 80 قام أنشيلوتي بإجراء التغيير الثاني بإخراج كريم بنزيمة والدفع بالشاب إيسكو .

وفي الدقيقة 83 من المباراة لوكا مودريتش لعب ضربة ركنية وصلت إلى اللاعب فاران الذي ضيعه وسط تألق الحارس نوير الذي أنقذ مرماه من الهدف الرابع ، ليتواصل فوز ريال مدريد على بايرن ميونيخ لايوم بثلاثة أهداف مقابل صفر ، وقام أنشيلوتي بإجراء التغيير الثالث والأخير في المباراة بإخراج اللاعب دي ماريا والدفع بالشاب كاسميرو .

وفي الدقائق الخمسة الأخيرة من المباراة حاول لاعبي الريال الضغط على مرمى نوير ، وتحصل كريستيانو رونالدو على ضربة خطأ سددها في الجدار البشري ، وفي الدقيقة87 تحصل الريال على ضربة خطأ أخرى بعد عرقلة رونالدو من طرف اللاعب كروس ، الذي سددها في الدقيقة 89 ليودعها في شباك نوير معلنا على فوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل صفر .

لتنتهي المباراة بتأهل ريال مدريد إلى مباراة النهاية لدوري أبطال أوروبا يوم 15 ماي 2014 في العاصمة البرتغالية لشبونة بعد غياب دام 12 سنة .، في إنتظار مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم في النصف النهائي الثاني .

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ       0 ريال مدريد    4
راموس    د 15راموس د 19رونالدو   د 34رونالدو  د 89

 شاهد أيضا