خطط برشلونة في الميركاتو الصيفي

خطط برشلونة في الميركاتو الصيفي

بدأت ادارة برشلونة الان التخطيط لأعادة هيكلة الفريق للاستعداد للموسم القادم و القدوم بقوة للمناسفة عل جميع البطولات بعد ان جمدت الفيفا قرارها بمنع برشلونة من اجراء اية تعاقدات لغاية عام 2015images

بعد ان كان فريق برشلونة يعتمد علي لاعبي مدرسة اللاميسا في السنوات الاخيرة و عدم دخوله الميركاتو الا بصفقات خجولة الا ان الادارة استفاقت الان و بدأت التخطيط للموسم القادم .

و بالطبع هناك اشاعات كثيرة حول اقالة مدرب الفريق الكتلوني تاتا مارتينو للاداء المخيب للأمال الذي ظهر به الفريق هذا الموسم و اقصائة من لقب دوري ابطال اوروبا من قبل اتلتيكو و خسارته نهائي كأس الملك من ريال مدريد و لكن لا يوجد اية اخبار عن المدرب القادم خاصة بعما نفي يورجن كلوب تركه تدريب بروسيا دورتموند و القدوم لتدريب برشلونة .

و فيما يلي خطط برشلونة للموسم القادم:

في حراسة المرمي:اصبحت صفقة الحارس الشاب من نادي برويا مونشجلادبخ تير ستيجن مؤكدة و يتبقي فقط الاعلان

في الدفاع: ينوي الفريق الكتلوني التعاقد مع مدافعين خاصة بعدما اصبح مستوي جيرارد بيكه لا يلق بفريق برشلونة و اصابات بويل المتكررة و قرب انتهاء مسيرته و عدم قدرة بارترا علي قيادة الدفاع في سيحاول برشلونة التعاقد مع ديفيد لويز المدافع البرزيلي من نادي تشلسي و ماتس هوملز المدافع الالماني من نادي بروسيا دورتموند الالمانى.

في خط الوسط:يواجه برشلونة مشكلة الهبوط الحاد في مستوي تشافي نجم خط الوسط و قرب اعتزاله بعد نهاية كأس العالم فسيحاول التعاقد مع ارتورو فيدال نجم خط وسط يوفنتوس الايطالي و مع انتشار شائعات  حول نية برشلونة التعاقد نجم ارسنال عازف الليل مسعود اوزيل مستغل عدم استقرار اللاعب في انجلترا و لكن هذا فقط اشاعات مع امكانية عمل خطة مجنونة الا و هي استبدال نجم برشلونة فابريجس مقابل اوزيل .

في الهجوم:  تحدثت العديد من الاشاعات عن امكانية قدوم نجم برسيا دورتموند ماركو رويس لبرشلونة بعد الاداء الرائع الذي يقدمه مع فريقه الالماني. و لكن هناك خبر سئ لجماهير برشلونة هو امكانية رحيل سانشيز لنادي يوفنتوس .

و بعد ان يتم برشلونة التعاقدات سيحاول تجديد عقد كل من بوسكيتس , ميسي , انيستا , جوردي البا ,بيكيه , نيمار .

فهل نري برشلونة يقوم بكل هذه التعاقدات و يفاجئ الجميع بكل هذه التعاقدات و اخيرا يصرف الملاين مثل باقي الفرق الكبيرة .

و هل هذه التعاقدات سترضي جماهير برشلونة و تجعلها راضية عن الادارة سنري كل هذا في الميركاتو !