اخر اخبار سوريا يوم الاحد 20/04/2014

اخر اخبار سوريا يوم الاحد  20/04/2014
اخبار سوريا.اخر اخبار سوريا اليوم

كما عودنا متابعي موقع مصر فايف .في كل يوم سيتم عمل ملخص لكل ما قلته الصحف المحلية والعربية والدولية عن الشأن السوري ، حيث اليوم سيتم عرض اخر اخبار سوريا ليوم 20/04/2014 الموافق ليوم الاحد .

اخبار سوريا.اخر اخبار سوريا اليوم
اخبار سوريا.اخر اخبار سوريا اليوم

سقوط عشرات المصابين والقتلى في صفوف داعش عند محاولتهم السيطرة على حقل نفطي بدير الزور

بعد سيطرت داعش على الريف الشمالي لمدينة دير الزور .يسعى التنظيم الى السيطرة على مناطق جديدة .حيث حاول التنظيم صبيحة اليوم محاولته للسيطرة على قل نفطي في مدينة دير الزور فواجهه الجيش السوري مما خلف اكثر من 10 قتلا والعديد من الجرحى .

مجزرة جديدة لجنود الاسدفي جيرود بريف دمشق

حرص اتحاد تنسيقيات  التورة السورية ان جنود الاسد قاموا بارتكام مجزرة كبير في مدينة جيرود بمنطقة القلمون في ريف دمشق.حيث اوضح المصدر ان عدد القتلى تراوح الى ستة اشخاص على الاقل .وذلك عبر استهداف جنود الاسد بالقصف العنيف لسوق للخضار حيث تكثر الحركة والازدحام الجديد مما يجعل العدد عرضة للارتفاع .

صد محاولة اقتحام مدينة مورك من طرف النظام السوري

حرص الجيش السوري الحرانه تصدى اليوم لمحاولة قوات نظام الاسد لاقتحام مدينة مورك ، حيث صرح محمد أحمد الغابي -قائد العسكري لغرفة عمليات مورك – ان جيوش الاسد حاولة اقتحام المدينة من الجهتين الجنوبية الغربية والجنوبية الشرقية .حيث وجدوا الثوار في انتضارهم وهذا ما انبأ بمعركة طاحت انتهت بتفجير  عربة (بي أم بي) وإعطاب دبابة وقتل المقدم قائد الحملة .