موعد مباراة برشلونة و أتلتيك بيلباو اليوم الأحد 20/04/2014 تقديم عن مباراة الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة و أتلتيك بيلباو اليوم الأحد 20/04/2014 تقديم عن مباراة الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و أتلتيك بيلباو اليوم

تستعد أنظار عشق المستديرة مساء اليوم الأحد إلى ملعب الكامب نو على الساعة 19:00  بتوقيت غرينيتش لمشاهدة مباراة قوية ضمن منافسات الدوري الإسباني  حيث سوف يبحث نادي برشلونة الجريح عن لا بديل عن الفوز في هذه المباراة لتعويض الأسبوع الأسود الذي عاشه في الأسبوع الماضي ، و بدوره بيلباو عن الفوز أيضا حيث أنه يحتل المركز 4 خلف نادي برشلونة و بمدربه المرشح لتدريب برشلونة الموسم المقبل مع العديد من اللاعبين .

مباراة برشلونة و أتلتيك بيلباو اليوم
مباراة برشلونة و أتلتيك بيلباو اليوم

مباراة برشلونة اليوم

برشلونة الذي يرغب بالفوز للبقاء منافسا لأتليتيكو مدريد و ريال مدريد على بطولة الدوري الإسباني لهذا الإسباني 2013/2014 .

و خرج النادي الكتالوني من آخر مباراة له أمام غرناطة متخلفا بهدف نظيف سجله الدوري الجزائري و لقد صب جماهير النادي الكتالوني كل غضبهم على المدرب تاتا و اللاعبين الدين قدموا أداء باهتا في آخر تلات مباريات خاضها النادي الكتالوني الآن .

و ما يجعل المباراة مفتوحة على جميع الإحتمالات هو فوز نادي أتلتيك بيلباو بمباراة الدهاب في ملعب ملعب سان ماميس بهدف لصفر في آخر الدقائق حمل توقيع الدولي الإسباني إيكار مونياين .

و يحتل النادي الكتالوني المركز 3 في سبورة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة في حين أن أتليتيكو مدريد المتصدر 85 نقطة و ريال مدريد الوصيف لحد الآن 79 و المركز الرابع يرجع إلى منافس برشلونة اليوم أتليتيك بيلباو 62 نقطة .

مباراة أتلتيك بيلباو اليوم

يبدو أن العملاق الباسكي أيضا لا بديل له إلا الفوز للبقاء في نفس المركز للتأهل إلى إحدى البطولات الأوروبية الموسم المقبل ، و يعيش موسما رائعا حيث يحتلون المركز الرابع في سبورة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة بعيدا على إشبيليا صاحب المركز 5 برصيد 56 أي بفارق 6 نقاط بينهما .

و يأمل لاعبوا الفريق الباسكي في تكرار نفس سيناريو الدهاب بالفوز على برشلونة في الكامب نو اليوم .

و فاز نادي أتليتيك بلباو في آخر مباراة له في الدوري الإسباني بتلاتية نظيفة سجل كل من اريتز ادوريز هدفين فيما أندير هيريرا هدف .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و أتليتيك بلباو  اليوم

قنوات بين سبورت هي المالك الحصري لهده البطولة على مستوى الشرق الأوسط و شمال إفريقيا .
و لكن هذه المرة على قنواتها المؤمنة بحيث لن يبقى الدوري الإسباني على القنوات العادية للباقة القطرية و القناة الناقلة للمباراة هي BeIN SPORTS 10 HD و التعليق سوف يكون بصوت المصري علي محمد علي .

– إسم القناة : BeIN SPORTS 10 HD

تردد قناة BeIN SPORTS 10 HD  على النايلسات

12245 عمودي 27500 2/3

توقيت مباراة برشلونة و أتليتيك بلباو اليوم

توقيت مباراة برشلونة أمام نادي أتلتيك بلباو حيث سوف تلعب على ملعب نادي برشلونة الكامب نو في مدينة برشلونة و ذلك على قناة بين سبورت إتش دي 10 و تجرى المقابلة على المباراة التالية :

المباراة على الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش .

المباراة على الساعة 20:00 بتوقيت المغرب و الجزائر .

المباراة على الساعة 21:00 بتوقيت مصر .

المباراة على الساعة 22:00 بتوقيت السعودية .

المباراة على الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات .

كان هذا تقديم شامل عن موقعة اليوم بين برشلونة و أتلتيك بيلباو في مسرح الكامب نو أتمنى أن تستمتعوا بمشاهذه مباراة ممتعة و ساخنة .