تردد قناة اون سبورت الناقلة لمباراة مصر وغانا مجانا “On Sport 2016” على النايل سات

تردد قناة اون سبورت الناقلة لمباراة مصر وغانا مجانا “On Sport 2016” على النايل سات
قناة أون سبورت

تردد قناة اون سبورت، تعتبر اون سبورت ON Sport إحدى أهم القنوات الرياضية الرائدة في نقل مبارات الدوري المصري والمنتخب والبطولات المحلية والدولية، قناة أون سبورت هي إحدى مجموعة قنوان أون تي في التي حازت مؤخراً على نسبة مشاهدة وجماهيرية عالية، خاصة بعد انفرادها بنقل المباريات الحصرية، بإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز العام الماضي حصرياً.

تنقل قناة اون سبورت مباراة مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، كما تتابع قناة اون سبورت  ON Sport HD , SD اخر اخبار الدوري المصري وكافة مباريات منتخب الفراعنة، وتذيع القناة أيضاً المباريات من خلال استوديو تحليلي يقدمه أشهر لاعبي ومحللي كرة القدم محلياً ودولياً.

قناة اون سبورت حازت على نسبة مشاهدة وجماهيرية عالية فور انطلاقها على الرغم من حداثتها، لذلك أصبح البحث عن تردد قناة سبورت ON Sport أمراً لا بد منه قبل مباريات المنتخب المصري، وكذلك مباريات الدوري المصري، إلى جانب البطولات الدولية والمحلية التي يشارك فيها منتخب مصر وفرقها عربياً وعالمياً.

ولمشاهدة مباراة مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بإمكانكم ضبط أجهزتكم على التردد الموضح أدناه، لاستقبال بث قتاة اون سبورت بقوة والاستمتاع بمشاهدة المباريات في بث حي ومباشر.

ننقل لكم أيضا تقرير شامل ومفصل عن مباراة مصر وغانا، وتشكيلة المنتخب المتوقعة وتفاصيل عن موعد المباراة عبر التقرير التالي:

تردد اون سبورت 2016 القناة الناقلة لمباراة مصر وغانا 2016

  • تردد قناة اون سبورت الرياضية10853
  • القمر: النايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي (h)
  • معدل الترميز: 27500

يمكنك مشاركتنا وتوقع نتيجة مباراة مص وغانا في التعليقات أسفل المقال.