بشرى سارة لكل المصريين | القضاء على رأس الأفعى في سيناء

بشرى سارة لكل المصريين | القضاء على رأس الأفعى في سيناء

نجحت قوات الصاعقة بالتعاون مع القوات الجوية فى القضاء على الغوريلا أو الأفعى السامة المسئولة عن صناعة المتفجرات فى منطقة شرق العريش.

وقالت مصادر مؤكدة إن القيادي الإرهابي الذي لم يتم ذكر اسمه هو المهندس المسؤول عن صناعة المتفجرات والألغام ، بل ويقوم أيضا بتوزيعها على باقى العناصر لزرعها فى طريق القوات، وفور قصف الطيران لمزارع الزيتون فى شرق العريش استسلمت الأفعى السامة كما فى الصورة مقابل الاعتراف بكل شىء.

 

وكانت القوات المسلحة المصرية قد قامت يوم الثلاثاء 18 يوليو، بشن هجوم شامل بالاف القوات من الصاعقة برًا تحت غطاء جوي كثيف لمزارع الزيتون تمتد لمساحات تصل 25 كم جنوب مدينة العريش ولها ظهير صحراوي كبير متصل بوسط سيناء والتي حولها إرهابيو تنظيم بيت المقدس لمستنقع من الألغام والمتفجرات والتحصينات الحديدية والأسمنتية تحت الأرض لتصبح المنطقة الكثيفة بالاف الافدنة من مزارع الزيتون أخطر معاقل تنظيم بيت المقدس.

 

وبحسب تقدير مصادر المعلومات بالقوات المسلحة أن أعداد المسلحين داخل هذه المنطقة حوالي ثلاثة آلاف تكفيري من بيت المقدس ولم تتوقع عناصر بيت المقدس ان تتخذ القوات المسلحة قرارا باقتحام هذه المنطقة .

وأقرأ أيضا :

مصر تكشر عن انيابها لأثيوبيا

مصر انقذت السعودية من مؤامرة تجميد 750 مليار دولار

مبادرة «مصر تصنع» أمل جديد للقضاء على أزمة الدولار

صحف غربية | قرارات السيسي أنقذت مصر من الإفلاس

حرب شاملة على الارهابيين بأكبر معاقلهم في مزارع الزيتون بسيناء