تردد قناة أون سبورت on sport hd الناقلة للدوري المصري

تردد قناة أون سبورت on sport hd الناقلة للدوري المصري
تردد تردد قناة أون سبورت on sport hd

ننشر لكم تردد قناة أون سبورت on sport hd صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وهي القناة الجديدة التي أعلنت عن بثها مجموعة قنوات أون تي في الفضائية ontv بعد أن اشترها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وسننشر لكم تردد أون سبورت العادية و تردد قناة أون سبورت on sport hd عالية الجودة.

أوضح رجل الأعمال المصر أحمد أبو هشيمة من أيام قليلة، عن اعتزام مجموعة قنوات أون تي في المملوكة لشركة إعلام المصريين ، لبث مجموعة من القنوات الجديدة عالية الجودة، والتي سننشر لكم منه الآن تردد قناة أون سبورت on sport hd .

تردد قناة on sport hd على النايل سات

أشار بين نشر من شركة بروموميديا أنه قد تم الاتفاق مع شركة بريزنتش سبورت صاحبة حقوق  مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، على القنوات التي ستمتلك حقوق بث المباريات، ومنها قناة أون سبورت الفضائية الجديدة بدون شك، بخلاف قناة دي ام سي الفضائية.

وننشر لكم فيما لي تردد قناة أون سبورت on sport الفضائية عالية الجودة على القمر الصناعي المصري نايلسات بالموقع المداري 7 غرب:

تردد أون  سبورت : 10853

الترميز   : 27500

الاستقطاب : افقي.

تحديث 14-9-2016

تبدا قنوات أون سبورت الخروج للجماهير بصورة رسمية بداية من يوم غدا الخميس 15 سبتمبر، وستنقل قنوات on sport أولى مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وتردد قناة on sport مرفق بعالية.

أون سبورت تنقل مباريات تشلسي الانجليزي مجانا على النايل سات

أعلنت قناة أون سبورت عالية الجودة عن حصولها على حقوق إذاعة قناة نادي تشلسي الانجليزي لمدة 3 سنوات، وسيكون للقناة حق أدني في إذاعة مباريات نادي تشلسي بالدوري ألانجليزيي ودور الأبطال ، وستكون المباريات معادة، وبشكل مجاني على النايلسات والتفاصيل بالكامل من هذا الرابط، كما يمكنكم معرفة موعد ظهور مباريات الدوري الانجليزي على النايل سات.

تحديث 4-10-2017:

اقدم قناة أون سبورت الفضائية الرياضية على القمر الصناعي المصري نايل سات، واحدة من الوجبات الكروية الدسمة لمنتخب مصر وعشاق الكرة المصرية، حيث حصلت أون سبورت على حقوق مباراة مصر والكونغو يوم الأحد القادم.

تحديث : تنقل قناة أون سبورت بعد ساعات قليلة المباراة الودية بين مصر والبرتغال، وعبر تردد قناة أون سبورت الرياضية المفتوحة على النايسات سنتابع أحداث المباراة .